10:51 مساءً / 20 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

انطلاق مشروع المواهب والابداعات الطلابية بشرق غزة

شفا – شرعت الكتلة الإسلامية بشرق غزة بتنفيذ مشروع المواهب والإبداعات الطلابية وسط اقبال واسع من قبل عشرات الطلاب في مدارس المنطقة من المرحلة الإعدادية والثانوية.

 

من جانبه أوضح أشرف الغفري مسؤول الكتلة الاسلامية بشرق غزة أن هذا المشروع يأتي لاكتشاف مواهب جديدة عند الطلاب وإبراز إبداعاتهم من خلال فتح باب المنافسة فيما بينهم, مشيرا إلى أن الكتلة فتحت أكثر من مجال في ذلك من خلال المشروع أهمها أفضل الأصوات الجميلة وفن الإلقاء الحر باللغة الإنجليزية اضافة إلى موهبة الحساب الرقمي.

 

وذكر الغفري أن الكتلة ستقوم بعمل التصفيات للخروج بعدد من الفائزين والذين سيحصلون على جوائز نقدية وعينية من خلال تنظيم احتفالات وتكريمهم بمدارسهم, مضيفا أن هناك جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأولى في كل مدرسة على حدا.

 

وأضاف ان الكتلة من خلال هذا المشروع ستعمل على إنشاء فريق من الطلاب لديه المواهب والإبداعات الفنية للمشاركة في مسابقات المناطق الأخرى خلال الفترات القادمة.

 

وقدم عدد من مدراء المدرسة شكرهم العميق لما تبذله الكتلة الإسلامية من خدمات وأنشطة متنوعة للارتقاء بمستوى الطلاب والعمل على إنشاء جيل طلابي فريد يتحلى بالأخلاق الإسلامية.

شاهد أيضاً

الإمارات تواصل إغاثة العائدين لقراهم بمحافظة الضالع في اليمن

شفا – تواصل دولة الإمارات مساندة ودعم النازحين العائدين الى قراهم المحررة بمديرية قعطبة في …