10:18 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

تربية أريحا تعلن نتائج مسابقة القران الكريم لرياض الأطفال

شفا -اختتمت أمس أعمال مسابقة القران الكريم لرياض الأطفال في محافظة أريحا و الأغوار والتي نظمت بإشراف قسم التعليم العام في مديرية التربية و التعليم في المحافظة.

واكد مدير ألتربيه والتعليم الأستاذ محمد ألحواش على أهمية إجراء مثل هذه المسايقات الدينية والتي تنمي وتعزز الثقافة الدينية لأطفالنا وتساعدهم على حفظ كتاب الله.

بدورها شكرت سوسن الهدمي رئيس قسم التعليم العام رياض الأطفال على المشاركة كما شكرت لجنة التحكيم والتي ضمت السيدات ( سهى السباسي, نانسي الفتياني, وداد دويك، مشيرةً الى أن الهدف الرئيسي للمسابقة هو تدريب الطلبة على حفظ القران الكريم وتدريبهم على النطق السلي.

فيما أثنت مشرفة رياض الأطفال إيمان الشريف على الجهود المبذولة من قبل المربيات لتحفيظ الأطفال, كما أكدت الشريف على أهمية هذه المسابقات في خلق روح تنافسية بين الأطفال و تحفيزهم لحفظ القران الكريم .و اعتبارها مسابقة سنوية.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو الأتي: المراكز المتقدمة الأولى: المركز الأول : صابرين الساحوري من روضة البراعم، المركز الأول ( مكرر): سجى جهالين من روضة العودة، المراكز المتقدمة الثانية: المركز الثاني: دانا ابو الهيجا من روضة الأمل النموذجية، المركز الثالث: فاز بالمركز الثالث ملاك حجاجله من روضة الإيمان الاسلاميه وفاز بالمركز الثالث (مكرر) روان السنتريسي من روضة فلسطين .

وفي نهاية المسابقة تم توزيع الهدايا التقديرية على جميع الأطفال المشاركين من قبل مديرات الرياض.

شاهد أيضاً

الهجوم التركي على سوريا قتل 70 مدنياً وهجّر 300 ألف في أسبوع

شفا – أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، أن الهجوم التركي على شمال شرق …