11:55 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

مدينة أمريكية يسكنها شخص واحد للبيع في مزاد علني

مدينة أمريكية يسكنها شخص واحد للبيع في مزاد علني

شفا -ذكرت صحيفة “وايومنغ نيوز” المحلية ان مدينة بوفورد الواقعة بولاية وايومنغ الامريكية والتي لا يتجاوز عدد سكانها شخصا واحدا فقط عرضت للبيع في مزاد علني.

وقد قرر دون سامّنس ساكن المدينة الوحيد والذي أعلن نفسه عمدة للمدينة في خطوة احادية الجانب، قرر الانتقال الى مدينة أخرى وعرض بوفورد للبيع. ومن المقرر اقامة المزاد في ابريل/نيسان القادم ويبلغ السعر الابتدائي للمدينة 100 ألف دولار. وأرجع سامنس  قراره بترك المدينة الى ان جميع اقاربه قد انتقلوا الى مدن أخرى وانه نفسه سيتقاعد قريبا.

ويدير سامنس الذي يسكن في بوفورد منذ عام 1980 محطة وقود ومتجرا لبيع الاحتياجات الاولية ونقطة للبريد. كما يوجد في بوفورد باركينغ للسيارات و5 مبان بما فيها بيت سكني ومدرسة تم بناؤها عام 1905.

يذكر انه تم تأسيس مدينة بوفورد في النصف الثاني من القرن الـ19 خلال عمليات بناء سكة حديد ممتدة على طول البلاد، حيث عاش فيها نحو ألفي عامل وأفراد اسرهم من الذين قاموا ببناء السكة الحديدية. ثم انتقلوا للعيش في أماكن أخرى.

وليست بوفورد هي المدينة الامريكية الوحيدة التي لا يزيد عدد سكانها عن شخص واحد، اذ تسكن في بلدة مونواي بولاية نبراسكا آلسي أيلر التي توفي زوجها عام 2004، وبعد ذلك أعلنت المرأة نفسها عمدة للبلدة.

شاهد أيضاً

النائب أشرف جمعة ينفي تصريحات منسوبة له حول الانتخابات ويؤكد ان قواعد ” حركة فتح ” وحدها صاحبة الحق في اختيار من يمثلها في الإنتخابات

شفا – استهجن النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية برئاسة القائد محمد …