5:32 صباحًا / 18 يوليو، 2024
آخر الاخبار

جيش الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات ومداهمات ومصادرة أموال ومركبات في الخليل

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، واعتدت على آخرين، وسرقت مبلغا ماليا، عقب تفتيش أحد المنازل.

وذكرت مصادر أمنية لمراسلنا، ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل، وأعادت اعتقال الدكتور عزيز الدويك، من منزله في حي الجامعة، بعد ان كانت قد أفرجت عنه، قبل عدة أيام.

وفي بلدة بيت أمر شمالا، داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مناطق “عرق اللتون وصافا والمضابع”، وأغلقت بالسواتر الترابية عددا من الطرق والداخلية، واعتقلت الشاب جميل احمد حامد زعاقيق (29 عاما)، بعد احتجاز عائلته داخل غرفة، والاعتداء بالضرب على شقيقه محمد (25 عاما)، وعلى مواطنين آخرين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال برفقة الكلاب البوليسية عددا من منازل المواطنين في البلدة، وقامت بتفتيشها، والعبث بمحتوياتها، وتحطيم الأثاث والمقتنيات.

ومن بلدة دورا جنوب غرب الخليل، اعتقلت تلك القوات الشاب ثائر محمد كامل نصار، بعد أن احتجزت والده وشقيقه نذير، لإجباره على تسليم نفسه، وذلك عقب مداهمة منزل عائلته، وتفتيشه، وتكسير محتوياته، بالاضافة الى سرقة مبلغا ماليا.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة صوريف شمال غرب الخليل، وداهمت عدة منازل، واعتدت بالضرب على عدد من المواطنين، كما قامت بمصادرة بعض المركبات.

جيش الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات ومداهمات ومصادرة أموال ومركبات في الخليل

وافادت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة من عدة محاور، واغلقت مداخل البلدة بالسواتر الترابية، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها ودمرت محتوياتها، منها منزل الدكتور إبراهيم الهور والدكتور سمير القاضي.

واضافت المصادر، ان جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب المبرح على

شاهد أيضاً

منظمة التحرير تثمن دور الصين في دعم حقوق شعبنا

منظمة التحرير تثمن دور الصين في دعم حقوق شعبنا

شفا – عقدت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اجتماعاً اليوم الأربعاء الموافق 17/07/2024، حيث استمعت …