5:14 صباحًا / 23 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

نتنياهو يهاجم مجلس حقوق الانسان: لا علاقة لكم بحقوق الانسان

شفا – هاجم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مجلس حقوق الانسان الدولي الذي بدأ اجتماعاته ومن المقرر ان يبحث ايفاد مراقبين لاعداد تقرير حول الاستيطان في الاراضي الفلسطينية .


وقال نتنياهو في بيان ارسله مكتبه ل تعقيبا على عملية اطلاق النار اليوم في مدينة تولوز الفرنسية على طلاب مدرسة يهودية”أُرتكبت اليوم في فرنسا عملية قتل بشعة بمواطنين يهود بما فيهم أطفال. ما زال مبكّراً الجزم ماذا كانت الخلفية لهذه العملية الوحشية ولكن بالتأكيد لا يمكن استبعاد الاحتمالية بأن الدافع لهذه العملية كان معاداة للسامية عنيفة وهمجية. إنني متأكد أن الرئيس الفرنسي ساركوزي, الذي سأحادثه هاتفياً فيما بعد سيقوم بكل ما بوسعه مع حكومته سعياً لإلقاء القبض على القاتل. أعد أن الحكومة الإسرائيلية ستساعد نظيرتها الفرنسية في هذه المهمة. كنّا قد نقوم بذلك في أي حال من الأحوال ولكن بعض الضحايا يحملون أيضاً الجنسية الإسرائيلية “.


واضاف”لم أسمع أي تنديد من الأمم المتحدة لهذا القتل البغيض ولكنني ما قد سمعته هو بأن اليوم استضاف مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة ممثّلا رفيعا عن حركة حماس. وأدان هذا الشخص الإدارة الأمريكية على تصفية الإرهابي الكبير بن لادن وهو يمثّل منظمة تقتل أطفالا وكبارا، رجالا ونساءً، جميعهم أبرياء. وحوّلت حماس هذا القتل الى نهج وهدف منشود. يستضيف مجلس حقوق الانسان في هذا اليوم التي ارتكب خلاله القتل الشنيع في فرنسا ممثّل المنظمة التي تقتل اليهود على مدار السنة. وأريد أن أقول شيئا واحدا لمجلس حقوق الانسان: لا علاقة لكم بحقوق الانسان. عيب عليكم!”.

 

شاهد أيضاً

أوروبا: الهجوم التركي في سوريا يدعم داعش ويهدد أمننا

شفا – قال الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، إن الهجوم التركي في سوريا يدعم تنظيم “داعش” ويهدد …