1:23 مساءً / 21 سبتمبر، 2021
آخر الاخبار

جمعية الكتاب المقدس تكرم المدربين والمتدربين في القيادات الشابة

شفا -أقامت جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية صباح اليوم حفلا تكريمي للمدربين والمتدربين في مجال القيادات الشابة في مطعم تنورين في مدينة نابلس .

 

وحضر حفل التكريم الراعي زكريا المشرقي مدير الأنشطة والبرامج في الجمعية ونضال الكردي مدير الجمعية فرع نابلس ومدير منتدى حوارة الثقافي السيد سمير عودة وعرفات ابوراس مدرب الإعلام وأكثر من 34 متدربا من قرى جنوب شرق نابلس الذين شاركو مع الجمعية في عدد من البرامج والأنشطة .

 

وقال زكريا المشرقي أن هذا التكريم يأتي انطلاقا من المسؤولية الوطنية والأخلاقية وانسجاما مع رؤية الجمعية وأهدافها في الاهتمام بالشباب الفلسطيني وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وتنمية روح العمل التطوعي وحمل زمام المبادرة والمساواة بين الجنسين وبناء مستقبل أفضل.

 

وأضاف مشرقي أن رسالة الجمعية هي رسالة محبة وسلام وتعايش وانفتاح على الثقافات الأخرى،وأكد على أن الجمعية تعتز بهويتها وثقافتها الفلسطينية ،وأنها ماضية في نهجها في التدريب وطرح العديد من البرامج المستقبلية للقيادات الشابة في كافة مكاتبها وخاصة المكتب الفرعي في مدينة نابلس .

 

من جهته اعتبر نضال الكردي أن حفل التكريم هذا يعتبر انجازا كبيرا وخطوة في الاتجاه الصحيح جاء نتاج عمل وجهد كبير من المدربين والمتدربين طيلة مشاركتهم في العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية ،مؤكدا على ضرورة تنسيق الجهود والاستمرار في دعم الشباب وتنمية قدراتهم وزيادة الوعي و ليكونو أكثر فاعلية في مجتمعهم.

 

وألقت رشا الحوراني كلمة نيابة عن المشاركين أشادت بعمل مدير الجمعية فرع نابلس نضال الكردي وما قدمته للمشاركين على مدار عامين، وثمنت الجهود المبذولة من قبل المشاركين والمشاركات والمشاركة الفاعلة في كافة البرامج والأنشطة.

 

وتضمن الحفل عدد من الفقرات الغنائية الشعبية قدمها الفنان سعد السوياني وقصيدة مديح للجمعية للعازف والموهوب صقر الحنيني.

 

وفي نهاية الحفل قدم ممثلو الجمعية دروعا تقديرية وشهادات للمشاركين في الدورات والبرامج.

شاهد أيضاً

ناصر القدوة : أوسلو لم يعد قائمًا والموجود “روابط مدن”

شفا – قال الدكتور ناصر القدوة، رئيس الملتقى الوطني الديمقراطي، إن نقطة بداية تطبيق المبادرة …