5:20 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

رئيس بلدية اريحا يلتقي بنائب رئيس بلدية باريس

شفا -التقى رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح خلال مشاركته بمؤتمر مرسيليا للمياه بنائب رئيس بلدية باريس شابيرا بحضور نهى رشماوي ممثلة السفارة الفلسطينية في باريس ، وبحث الطرفان سبل والية استمرار التعاون المشترك بين الطرفين الذي بدا منذ ثلاث سنوات تقريبا .

 

جاء ذلك خلال الندوة المشتركة التي عقدت في قاعة المؤتمر في مرسيليا حيث تم الحديث عن التعاون المشترك بين بلدية اريحا وبلدية باريس في مجال المياه والجانب الثقافي .

 

واعرب رئيس البلدية عن فخره واعتزازه بالعلاقة مع مدينة باريس والتي تعد من اكبر عواصم العالم، مشددا على ضرورة استثمار هذه العلاقة وتطويرها، الامر الذي تشدد عليه بلدية باريس. كما نظمت بلدية باريس جولة لرئيس البلدية للمتحف التابع لبلدية باريس واطلع على اقسامه المختلفة .

 

وفي اطار اخر التقى المحامي صالح ترافقه نهى رشماوي ممثلة السفارة الفلسطينية في باريس بالسفير الفلسطيني لدى اليونسكو الياس صنبر ، حيث تم مناقشة ملف مدينة اريحا على لائحة التراث العالمي والتحضير له بشكل فاعل بالتعاون مع الجهات المختصة.

 

والتقى رئيس البلدية خلال زيارته فرنسا بالسفير الفلسطيني هناك هايل الفاهوم وبحث معه ملف مدينة اريحا وانضمامها للائحة التراث العالمي

وكان رئيس البلدية، وشارك في المؤتمر العالمي للمياه في مرسيليا الذي شاركت فيه اكثر من 170 دولة.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …