6:12 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

نابلس: اقبال كبير من المواهب الشابة للمشاركة في برنامج غنيها

شفا – شهدت تجارب الأداء لاختيار المشاركين في برنامج المواهب الغنائية “غنيها 3″، اقبال كبير من المواهب الشابة في محافظة نابلس ومحافظات شمال الضفة الغربية.

 

وجرت تجارب الأداء في مقر نادي جبل النار بحضور مديرة برنامج غنيها ميس يحيى والملحق الثقافي في القنصلية الأمريكية فرانك فنفر ولجنة التحكيم المكونة من الفنان الفلسطيني المغترب طارق شديد والفنان عمار عديلة والفنانة ماغي يوسف، الى جانب حضور مدير تلفزيون وطن، الشريك التلفزيوني للبرنامج، معمر عرابي وممثلين عن كلية دار الكلمة.

 

وأكد فنفر أن برنامج غنيها في موسمه الثالث يهدف الى تعزيز التبادل التعليمي والثقافي بين الأمريكيين والفلسطينيين، مشيراً الى أن البرنامج يعتبر فرصة لتشجيع وتطوير الشباب الفلسطينيين الموهوبين وجعلهم أكثر ثقة في أدائهم الفني وفي حياتهم العامة.

 

وأشار فنفر الى أن المراحل التي قطعها البرنامج تؤكد على نجاحه الكبير وقدرته على الاستمرار في السنوات القادمة.

 

 

وكان البرنامج نظم تجارب الأداء لاختيار المشاركين في مسرح الحكواتي في القدس، بمشاركة عدد كبير من الشباب المقدسي من كلا الجنسين، حيث تم اختيار عدد من الأصوات الممتازة والموهوبة.

 

وتختتم تجارب الأداء لاختيار المشاركين في البرنامج يوم غد الأحد في مسرح وسينماتك القصبة في رام الله.

 

وينظم برنامج المواهب الغنائية “غنيها 3” باشراف مركز تطوير التعليم EDC وبدعم من القنصلية الأمريكية العامة في القدس، وبشراكة مع كلية دار الكلمة في بيت لحم وبرعاية اعلامية من صحيفة القدس

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …