4:03 مساءً / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعبر عن تضامنها مع رئيس الحزب الاشتراكي الاسباني ورئيس الحكومة الاسبانية

شفا – عبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن تضامنها مع رئيس الحزب الاشتراكي الاسباني ورئيس الحكومة الاسبانية الرفيق بيدرو سانشيز، ضد الحملة المغرضة التي تستهدف اغتياله سياسياً من قبل أطراف في اليمينية في اسبانيا.


وفي برقية تضامنية، وجهها الأمين العام الدكتور أحمد مجدلاني للرفيق سانشيز، نقل فيها تحيات الجبهة ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية، مؤكداً بأن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبصفتها جزء من الاشتراكية الديمقراطية والتحالف التقدمي العالمي، تعبر عن تضامنها ووقوفها الى جانبه في مواجهة الحملة الظالمة التي تستهدف تشويه مواقفه التقدمية والاشتراكية ومحاولات بعض الأطراف من اليمين والفاشيين الجدد لتشويه مكانته الاعتبارية المرموقة، معتبراً أن كل هذه المحاولات ستبوء بالفشل، استناداً للدور المميز للرفيق بيدرو في قيادة الحكومة والحزب، وهذا الالتفاف الشعبي والجماهيري العريض الرافض لكل الدسائس وسياسات التشويه المغرضة والممنهجة.


وقال د. مجدلاني: اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن كل المواقف التي عبرتم عنها دعماً للقضية الفلسطينية العادلة ومن أجل تحقيق السلام العادل والشامل، واعلانكم بقرب اعتراف الحكومة الاسبانية بدولة فلسطين بعضويتها الكاملة في الأمم المتحدة، وهذا الموقف التاريخي يمثل انتصاراً للعدالة ورفعاً للظلم التاريخي الذي وقع على شعبنا الفلسطيني نتيجة ازدواجية المعايير الدولية وعدم تطبيق قرارات الشرعية الدولية.


واختتم مجدلاني برقيته بالقول: نعبر عن تضامننا مجدداً، ونقدر عالياً تراجعكم عن قرار الاستقالة من موقع رئيس الوزراء، ونأمل أن تواصلوا النضال بقوة لتعزيز مكانة حزبكم ورفع راية الاشتراكية الديمقراطية عالياً.

شاهد أيضاً

4 شهداء في قصف للاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد أربعة مواطنين، وأصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة …