10:18 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

تربية قلقيلية تعلن نتائج مسابقة الرسم

 

شفا -أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية صباح اليوم نتائج مسابقة الرسم التي نظمتها بمشاركة العديد من المدارس والطلبة.

 

واعتبر مدير التربية والتعليم يوسف عودة الأنشطة المختلفة التي تنفذها المديرية طيلة العام الدراسي مكملة للمناهج التعليمية بحيث تعمل على تنمية جوانب شخصية الطلبة وتخرجهم من روتين الحصة الصفية،مؤكدا على أهمية رعاية مواهب الطلبة من قبل المؤسسات المعنية سواء في الوزارة أو غيرها.

 

من جانبه أشار رئيس قسم النشاطات مؤيد عفانة إلى حجم المشاركة الكبيرة من المدارس في المسابقات التربوية المختلفة الأمر الذي يدل على الوعي بأهمية الأنشطة في استثمار طاقات الطلبة بشكل ايجابي وفعال.

 

وفي مسابقة الرسم تم تقسيم المشاركين إلى 3 مراحل :

 

المرحلة الأولى :من الصف الرابع وحتى السادس وفازت بها الطالبة ديما حوتري من مدرسة بنات يوسف عودة فيما حلت الطالبة هبة نزال من مدرسة بنات قلقيلية الأساسية ثانيا والطالبة روند أيمن من مدرسة بنات عزون عتمة في المركز الثالث.

 

وفي المرحلة الثانية التي تضم الصفوف من السابع وحتى التاسع،فازت الطالبة هبة ناصر من مدرسة بنات حجة الثانوية بالمركز الأول فيما حلت ربى ياسر من بنات جيت الثانوية ثانيا والطالبة روان ماضي من مدرسة العودة في المركز الثالث.

 

وفي المرحلة الثالثة التي ضمت الصفين العاشر والأول الثانوي فازت الطالبة رويدة أيمن من بنات جيت الثانوية في المركز الأول وحل الطالب يحيى غنام من كفر زيباد الثانوية ثانيا والطالبة أفكار جمال من بنات حجة الثانوية ثالثا.

 

شاهد أيضاً

الهجوم التركي على سوريا قتل 70 مدنياً وهجّر 300 ألف في أسبوع

شفا – أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، أن الهجوم التركي على شمال شرق …