8:36 صباحًا / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

جبهة النضال الشعبي تكرم شرطيات محافظة الخليل

شفا -كرم وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الشرطيات العاملات بمحافظة الخليل بمناسبة يوم المرأة العالمي.

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبمناسبة يوم المرأة العالمي وتقديرا لدور العنصر النسائي الفعال داخل جهاز الشرطة , فقد قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضم كلا من عبير النابلسي عضو المكتب التنفيذي للجبهة النضال و الأعضاء علاء الزهور وميسون الشوامرة وطلال أبو رجب وآمنة الشوامرة ورويده الشوامرة ومها الطروة بزيارة مديرية شرطة محافظة الخليل وتكريم الشرطيات العاملات.

 

وقد كان في استقبال الوفد الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام والنقيب علاء العزة مدير الإدارة والتنظيم، حيث تم في البداية الترحيب بالوفد وشكره على هذه الزيارة وهذه اللفتة الكريمة التي تدل على مدى أهمية العنصر النسائي داخل جهاز الشرطة الفلسطينية.

 

بدورها تحدثت السيدة النابلسي عن الدور الوطني الكبير الذي تقوم به الشرطيات في خدمة هذا الوطن ورفعة شعبه بالإضافة لما يقدمونه من التزام وانضباط ومهنية عالية في عملهن الدءوب تجاه وطنهم , كم ثمنت عاليا دور العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة في بناء المؤسسة الأمنية وتحقيق الأمن والاستقرار داخل المحافظة.

 

وفي نهاية الزيارة تم تكريم الشرطيات العاملات وتقديم درع تقديري للعقيد رمضان عوض ودرع آخر للرائد أحمد العطاونة على دورهم ومجهودهم في خدمة هذا الوطن.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …