12:39 صباحًا / 24 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

جامعة النجاح تتأهل للتصفيات النهائية لمسابقة مايكروسوفت العالمية

شفا -فازت جامعة النجاح الوطنية بالمرتبتين الأولى والثانية في التصفيات النهائية لمسابقة مايكروسوفت العالمية على المستوى المحلي والتي جرت في جامعة القدس (أبو ديس) حيث حضرها مستشار الرئيس لشؤون المعلوماتية الدكتور صبري صيدم وعدد من الحكام من مختلف الشركات الفلسطينية بالإضافة إلى ممثلين من شركه ميكروسوفت العالمية.

 

وقد أشرف على فريقي جامعة النجاح الوطنية الفائزين كل من الدكتور أشرف عرموش والدكتور سفيان سمارة، في حين حل فريق الجامعة الإسلامية في غزه في المرتبة الثالثة.

 

وبهذا الفوز وحسب أصول هذه المسابقة يتأهل فريق جامعة النجاح الفائز بالمرتبة الأولى للسفر إلى أستراليا لتمثيل فلسطين والتنافس على المرتبة الأولى في التصفيات النهائية على مستوى العالم في الفترة ما بين 6-10\7\2012، علما بأن الفريق مؤلف من الطلبة عبد العظيم بخاري، علاء هدهد، أكرم دويكات، زينه ملحيس، أحمد التايه، وإشراف الدكتور أشرف عرموش، فيما تألف الفريق الثاني من الطلبة فيصل عليوي، وعمر زعرور، وناصر طوقان، وفراس عبد الحق وإشراف الدكتور سفيان سماره.

 

وجرى خلال الحفل تسليم الدكتور سفيان سماره مشرف نادي ميكروسوفت العلمي الطلابي درع شكر وتقدير مقدم من شركة ميكروسوفت لجامعة النجاح لاستضافتها التصفيات الأولية من المسابقة.

 

كما وتسلم الطلبة الفائزون كأس المرتبة الأولى والثانية، كما قدم درع تكريمي للفريق الثالث من جامعة النجاح المؤلف من الطلبة ديمه الكيلاني، ورسميه سماره، وناصر زلموط، أحمد سقف الحيط، وإشراف الدكتور سامر عرندي لحصولهم على المرتبة الرابعة في المسابقة.

 

وقد هنأ الأستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة الفرق الفائزة وتمنى للفريق الأول من جامعة النجاح وممثل فلسطين في التصفيات النهائية على مستوى العالم التي ستعقد في استراليا أن يحظى بنتائج متميزة تعكس الخبرة الفلسطينية.

 

وبهذه المناسبة تقدم الدكتور سفيان سماره بالشكر والتقدير من الأستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور ماهر النتشة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وعميد كليه الهندسه ورئيس قسم هندسه الحاسوب وإدارة المعهد الكوري و العاملين في مركز التواصل والتبادل الشبابي في الجامعة زاجل والعلاقات العامة لدعمهم ولمساندتهم لإنجاح هذا الحدث الهام.

 

وكانت الجامعة قد استضافت التصفيات الأولية على المستوى المحلي لمسابقه ميكروسوفت لكأس التخيلImagine Cup 2012 التي تجرى على مستوى العالم بتاريخ 7/3/2012، وقد نظمت التصفيات بإشراف الدكتور سفيان سماره، مشرف نادي ميكروسوفت الطلابي في الجامعة، وبالتعاون مع المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة.

 

وشارك في التصفيات 3 فرق من جامعة النجاح وفريقان من جامعة بير زيت وفريقان من جامعة القدس وفريقان من جامعة بوليتكنك فلسطين وفريقان من الجامعة الاسلامية في غزه عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

شاهد أيضاً

أبو ظبي تستضيف غدا مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث

شفا – تبدأ غدا فعاليات مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث تحت عنوان ” أحدث …