3:41 صباحًا / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بحضور المحافظ كميل: مديرية التربية والتعليم في سلفيت تنظم فعالية زراعة أشجار بذكرى يوم الارض

بحضور المحافظ كميل: مديرية التربية والتعليم في سلفيت تنظم فعالية زراعة أشجار بذكرى يوم الارض

شفا – نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت اليوم الاثنين، بحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ومدير عام مديرية التربية أ. محمد الاقرع وطاقم من مؤسسة المحافظة واسرة التربية والتعليم ومجلس اولياء الامور الموحد، فعالية زراعة اشجار مثمرة وذلك في حديقة مدرسة بنات سلفيت الثانوية.


المحافظ كميل اشار الى ان هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات يوم الأرض التي تُنظم سنويًا لإحياء ذكرى هبة يوم الأرض في الجليل المحتل عام 1976، والتي احتج فيها الفلسطينيون على مصادرة سلطات الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية .


وأكد اللواء كميل على أهمية هذه الفعالية في تعزيز صمود الفلسطينيين على أرضهم، وترسيخ ثقافة حب الأرض والتمسك بها، وخاصة لدى الاجيال الناشئة وطلبة المدارس.


وشدد كميل على ان حرب الابادة التي تشنها اسرائيل ضد اهلنا في غزة والضفة لن تفلح في النيل من عزيمة شعبنا وثباته فوق ارضه؛ مثمناً دور مديرية التربية والتعليم وطواقمها بالمحافظة.


بدوره تطرق أ. محمد الاقرع مدير عام تربية سلفيت الى أهمية ابتكار وسائل جديدة لغرس قيم حب الارض والوطن في نفوس ابنائنا الطلبة، وتطرق الى التعليم المقاوم ؛ مؤكدا على ضرورة التثقيف الوطني للناشئة من خلال اكسابهم المعلومات والخبرات التجارب في مختلف الجوانب.


الى ذلك رحبت مديرة المدرسة اثار ماضي بالحضور ، مشيدة بجهود محافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل ومدير عام التربية والتعليم في سلفيت أ. الاقرع في رفد قطاع التربية والتعليم والنهوض به في المحافظة.


وتخلل الفعالية القاء قصائد وفقرات توعية وتثقيف حول احداث يوم الارض الخالد قدمتها طالبات من المدرسة.

شاهد أيضاً

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

شفا – وجه رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، الشكر لوزيرة الخارجية …