10:19 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

نضال المرأة تقدم بطاقات المعايدة للعاملات في المؤسسات الحكومية وغير الحكومية

 

شفا – نظمت كتلة نضال المرأة الاطار النسوي لجبهة النضال الشعبي في محافظة جنين اليوم زيارة للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية العاملة في المحافظة، وقدمت بطاقات المعايدة للنساء العاملات في المؤسسات والتي تحمل التهاني للمرأة الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وقالت سكرتيرة كتلة نضال المرأة في المحافظة سلام أبو بكر أن المرأة الفلسطينية لم تتخلف يوما عن دورها الوطني والنضالي جنبا إلى جنب مع الرجل الفلسطيني المناضل وانخرطت بالأحزاب والمؤسسات الوطنية وأسهمت وبشكل مباشر بممارسة كافة أشكال النضال في عملية البناء والتنمية.

ووجهت أبو بكر التحية للمناضلة هناء الشلبي التي افتتحت فعاليات الثامن من آذار بطريقتها الخاصة عبر معركة ملحمية مع السجان وذلك بخوضها الاضراب المفتوح عن الطعام وتم ذكر المجالات النضالية للمرأة الفلسطينية حيث أنها الشهيدة وأم الشهيد والأسيرة وأم الأسير والجريحة والمناضلة والمكافحة.

وتعهدت أبو بكر على استمرار كتلة نضال المرأة في النضال ضد الاحتلال حتى تحقيق الحرية والاستقلال لشعبنا وبناء مجتمع ديمقراطي قائم على المبادئ السامية التي تضمنها اعلان الاستقلال الفلسطيني عام 1988، والتضامن المطلق مع نضالات نساء العالم ضد التهميش والطرد والاقصاء والتجهيل والتجويع  وتهديد السلم الدولي، واستمرار إدانة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا وإجراءاته الاستيطانية المختلفة، وعلى التضامن التام مع أسرى وأسيرات الثورة الفلسطينية  والمقاومة للظلم والاستبداد والاحتلال في بقاع العالم.

وأنهت أبو بكر بأنه في هذا اليوم العظيم تخلد الجماهير النسائية، ومعها كل الديمقراطيين وقوى االتحرر ومواجهة الظلم والاضطهاد اليوم العالمي للمرأة ، وخاصة بأنه يعني الكثير  للمرأة الفلسطينية بشكل خاص.

 

شاهد أيضاً

الهجوم التركي على سوريا قتل 70 مدنياً وهجّر 300 ألف في أسبوع

شفا – أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، أن الهجوم التركي على شمال شرق …