10:05 صباحًا / 22 أبريل، 2024
آخر الاخبار

3 شهداء وإصابات خلال اقتحام الاحتلال لجنين وقصف بمسيّرة إسرائيلية

3 شهداء وإصابات خلال اقتحام الاحتلال لجنين وقصف بمسيّرة إسرائيلية

شفا – استشهد 3 شبان فلسطينيين وأصيب عدد آخر، فجر وصباح اليوم الأربعاء في مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية، أحدهم برصاص الاحتلال، واثنين بقصف طائرة إسرائيلية مسيّرة.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرة إسرائيلية مسيّرة قصفت مجموعة من المقاومين في حارة الدمج بمخيم جنين صباح اليوم، ما أدى لاستشهاد اثنين منهم وإصابة 7 آخرين.


وأعلن مدير مستشفى جنين وسام بكر استشهاد الشاب محمد ناصر سبتي بني غرة (19 عامًا) من مخيم جنين جراء عملية قصف من طائرة مسيرة في مخيم جنين، فيما أفادت مصادر محلية باستشهاد الشاب حمزة العرعراوي (27 عامًا) من سكان نابلس جراء القصف على مخيم جنين.


وفجر اليوم، أعلن مدير مستشفى جنين استشهاد الشاب أيمن يوسف حسن عزوقة (19 عامًا)، متأثرًا بإصابته بالرصاص الاحتلال في حي المراح في مدينة جنين.

وأوضح مراسلنا، أن قوات الاحتلال اقتحمت، مساء أمس الثلاثاء، مدينة ومخيم جنين، شمالي الضفة الغربية، ودهمت عدة أحياء وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة مع مقاومين فلسطينيين.

كما أفادت مصادر محلية، بتفجير قوات الاحتلال الإسرائيلي مركبة فلسطينية بعد اعتقال عدد من الشبان منها في جنين.
والليلة الماضية، أصيب 5 شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات “عنيفة” اندلعت في بلدة قباطية، جنوبي مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسلنا، إن عدة آليات عسكرية إسرائيلية دهمت بلدة قباطية، قبل اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال؛ التي أطلقت الرصاص الحي تجاه الشبان وأصابت 5 مواطنين جراح أحدهم خطيرة.

شاهد أيضاً

اصابة مستوطنين اثنين في عملية دهس بالقدس المحتلة

اصابة مستوطنين اثنين في عملية دهس بالقدس المحتلة

شفا – أصيب مستوطنان صباح اليوم الاثنين، بعملية دهس في موقعين مختلفين بنفس السيارة في …