3:39 صباحًا / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الرئيس محمود عباس يستقبل حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتها

الرئيس محمود عباس يستقبل حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتها

شفا – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، حكومة تسيير الأعمال، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية.

وأشاد سيادته بالحكومة وإنجازاتها خلال فترة عملها، رغم الظروف الصعبة التي مر بها شعبنا، ولا يزال، والإنجازات التي حققتها بالرغم من العراقيل الصعبة التي واجهت عملها، خلال جائحة “كورونا”، وحجز أموال المقاصة، وإجراءات الاحتلال بتقطيع أواصر الوطن وخنق الاقتصاد.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل دوما لخدمة المواطن ودعم صموده على أرضه، مثنيا على جهود رئيس الوزراء ووزرائه، متمنيا النجاح والتوفيق لهم في حياتهم العملية.

واستمع الرئيس من رئيس حكومة تسيير الأعمال محمد اشتية، إلى أهم المهام والإنجازات التي قامت بها الحكومة خلال فترة عملهم، وقدم عدد من الوزراء ملخصا عن أهم أعمالهم.

وقدم سيادته الشكر لهم على جهودهم التي بذلوها، مؤكدا أن الحكومة كانت على قدر التحدي، والحكومة القادمة ستكمل المشوار والأعمال، بما يجيب على احتياجات أبناء شعبنا الفلسطيني ورفع معاناته، ودعم صموده وحماية مصالح شعبنا الوطنية وحقوقه المشروعة، تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، وتقديم المساعدات الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة، وبما يشمل إعادة هيكلة وتوحيد مؤسسات الدولة، ودعم صمود أهلنا، وإنعاش الاقتصاد، في الأراضي الفلسطينية عامة وبما يشمل القدس والضفة وقطاع غزة.

شاهد أيضاً

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

شفا – وجه رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، الشكر لوزيرة الخارجية …