11:37 صباحًا / 23 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الوطنية تطلق باقة من العروض والحملات بمناسبة وصولها لنصف مليون مشترك

 

شفا -أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، باقة من الحملات والعروض بمناسبة وصولها لنصف مليون، لكافة مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد.

وضمن هذه الحملة “نصف مليون مشترك في عامين فقط” تقدم الوطنية موبايل رصيد مجاني عند عملية الشحن من أي فئة، بحيث تعتمد قيمة الرصيد على سنة تفعيل الشريحة وفئة الشحن، وقد تصل قيمة الرصيد إلى 100%، ويستخدم الرصيد المجاني لكل الاتجاهات، هذا ويستفيد من الحملة جميع مشتركي الدفع المسبق الحاليين والجدد.


كما تقدم الوطنية موبايل سحوبات على جوائز نقدية بقيمة 5000 شيكل لخمسة أشخاص اسبوعياً ، عند اجراء أو استلام أي مكالمة مدتها دقيقة، وكلما ازدادت الدقائق المرسلة أو المستقبلة زادت فرصة فوز المشترك، وللدخول بالسحب ليس على المشترك سوى استقبال دقيقة من خارج الشبكة او اجراء مكالمة مدتها دقيقة في اي اتجاه، كما يمكن التأكد من دخول السحب وعدد فرص الفوز عن طريق طلب الرقم المجاني *118#، ويشمل هذا العرض جميع مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد من نظام الفاتورة والدفع المسبق.


هذا وتقدم الوطنية موبايل حملة “اشتراك شهر مجاناً على خدمة TAP”، وتمكن هذه الخدمة المشترك من التنقل بين الشبكات الاجتماعية المفضلة ومن حساب وبرنامج واحد على الهاتف الخليوي، وتستهدف هذه الحملة جميع مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد ايضا.


وتقدم الوطنية موبايل بمناسبة وصولها إلى نصف مليون مشترك عرضاً مميزاً للتجوال في السعودية على شبكة موبايلي، بحيث يستطيع الزائز او المعتمر المتجول أن يتصل على مشتركي الوطنية موبايل ويستقبل من جميع الاتجاهات، وأن يرسل رسائل قصيرة ب 99 أغورة فقط.


وفي تعقيبه على هذه الحملات هنأ الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. بسام حنون كافة المشتركين والموظفين، بمناسبة وصول الوطنية موبايل إلى النصف مليون مشترك في عامين فقط، معرباً عن شكره بالثقة الغالية التي اولاها المشتركين واختيارهم خدمات الوطنية موبايل ومؤكدا على استمرارية تطوير البرامج والخدمات بالسعر المنافس ودائما بنهج الشفافية التامة.


هذا وقال السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال: ” احتفالا بهذا الانجاز المميز وبوقت قياسي في عامين فقط وتقديرا لولاء مشتركينا أطلقنا مجموعة حملات مميزة بمثابة لفتة شكر وامتنان للمشتركين الذين لولاهم لما استطاعنا الوصول للمكانة المميزة في السوق الفلسطيني”.


من الجدير ذكره ان الوطنية موبايل اطلقت خدماتها التجارية قبل حوالي عامين وقدمت مجموعة برامج وخدمات مبتكرة الى السوق الفلسطيني.

 

شاهد أيضاً

6 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

شفا – يواصل ستة أسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بينهم أسيرة معركة الأمعاء الخاوية؛ رفضًا …