3:33 صباحًا / 29 يناير، 2020
آخر الاخبار

الدفاع المدني : اخلاء 125 مواطن من مباني سكنية ايله للانهيار

شفا – اخلت طواقم الدفاع المدني في مركز ابو ديس بمحافظة القدس 105 مواطن من عماره سكنية في ابو ديس على طريق دخلىه المعبر .

وذكر تقرير لاداره العلاقات العامة والاعلام بالدفاع المدني ان طواقهما عملت على اخلاء 105 مواطن من عماره سكنية مكونة من 8 طوابق منها 16 شقة مسكونة ، لانه يوجد هنالك اعمال حفريات قرب العمارة وادت الامطار والسيول الى انهيار الطمم قرب الجدار الاستنادي عملت الطواقم على تامين حياة المواطنين خوفا على حياتهم .

وفي سياق متصل وفي محافظة اريحا اخلت الطواقم منزل معرض للانهيار مكون من طابق ويسكنة ثلاث عائلات وتم اخلاء20 مواطن وتم توفير الماوى لهم داخل الخيم التي تم تجهيزهامن الدفاع المدني والهلال الاحمر .

بالاضافة الى ذلك وفي محافظة جنين وفي بلدة عرابة هناك انهيار جدار على منزل غير ماهول بالسكان ،وادى الانهيار الجدار الى وقوعه الى الطابق السفلي وتعمل الطواقم على حل المشكلة لانه يشكل خطورة على المنازل المحيطة والطريق الرئيس ووبحضور لجنة السلامة العامة والتي اتخذت التادابير بهدم المنزل .

ويهيب الدفاع المدني الاخوة المواطنين باخذ التدابير الازمة وخاصة في ظل المنخفض وعدم التنقل بين المدن والقرى لان ذلك يشكل خطر على حياتهم .

شاهد أيضاً

بينيت : لا بد من تطبيق السيادة فورا وليس بعد الانتخابات

شفا – شدد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت، أنه لا بد من تطبيق السيادة …