7:57 مساءً / 16 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اللواء يوسف الحلو يجتمع مع رئيسة بعثة الشرطة الأوربية في فلسطين

اللواء يوسف الحلو يجتمع مع رئيسة بعثة الشرطة الأوربية في فلسطين

شفا – اجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبه اليوم مع السيدة كارين ليمدال رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين والوفد المرافق لها وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك مع جهاز الشرطة.


وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان اللواء الحلو رحب بالسيدة كارين ليمدال رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية والوفد المرافق لها وناقش معها سبل التعاون المشترك كما رحب بالدعم الذي تقدمه البعثة الأوربية في مجال التدريب وبناء القدرات وتطويرها لدى منتسبي الشرطة كما دار الحوار حول آفاق التعاون وتبادل الخبرات الشرطية وتقييم المشاريع المشتركة بين البعثة والشرطة الفلسطينية.

وكذلك مناقشة التحديات التي تواجه العمل الشرطي، واليات التغلب عليها إضافة إلى التباحث في كيفية تطوير وتأهيل الكوادر الشرطية وعمل الإدارات وتطويرها.


بدورها عبرت السيدة كارين ليمدال عن مدى تقديرها للجهود الشرطية التي تبذل في سبيل تحقيق التقدم ومواكبة الدول الأخرى مشيدة بتطور العمل الشرطي الفلسطيني، والذي يتطور بشكل دائم نحو تقديم أفضل الخدمات الشرطية للمواطن الفلسطيني .


وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تعزيز اللقاءات بين بعثة الشرطة الأوروبية والشرطة الفلسطينية لبحث افاق التعاون المستقبلي وان التعاون سوف يستمر لما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني وتحقيق امنه واستقراره.

شاهد أيضاً

السلطات الإسرائيلية تهدم مساكن العراقيب للمرة 224

شفا – هدمت السلطات الإسرائيلية بحماية قوات من الشرطة والوحدات التابعة لها، بعد ظهر اليوم …