7:25 صباحًا / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

محافظ محافظة سلفيت اللواء د. عبدالله كميل يصدر بياناً للمواطنين بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك

محافظ محافظة سلفيت اللواء د. عبدالله كميل يصدر بياناً للمواطنين بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك

شفا – أصدر محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل بياناً للمواطنين في المحافظة بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.


وجاء في البيان، ابناء شعبنا الصامد في محافظة سلفيت ، ايام معدودة ويحل علينا شهر رمضان الفضيل، ونحن نعيش ظروف صعبة بفعل ممارسات الاحتلال ومستوطنيه العدوانية ، وفي الوقت الذي تتواصل فيه الحرب الإسرائيلية المدمرة ضد اهلنا في قطاع غزة الحبيب.

وأضاف في البيان، فإننا نهيب بكم عدم ابداء اي مظاهر زينة او احتفالية خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، سواء في الشوارع او الأماكن العامة، والاكتفاء بالشعائر الدينية فقط، وذلك تضامناً واحتراماً لمشاعر ابناء شعبنا الذين يعانون ويلات الحرب ووفاء لمن روت دمائهم ارض فلسطين .

ودعا في البيان، ندعو الاخوة التجار واصحاب المحلات لعدم رفع اسعار المواد التموينية والسلع الرئيسية وعدم احتكارها لاي سبب كان ، ومن الاهمية اظهار قيم التكاتف والتعاضد مع ابناء شعبنا في ظل الاوضاع الصعبة والطارئة التي نمر بها بفعل عنجهية الاحتلال .. هذا ولا يفوتنا ان نتوجه بالتحية والتقدير الى بعض التجار واصحاب المحلات والمطاعم في بلدات وقرى المحافظة، الذين بادروا لتخفيض الاسعار وعمل عروض منافسة لبعض السلع والمواد الغذائية، مراعاة منهم للظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها ابناء شعبنا نتيجة انقطاع العمال وازمة الرواتب للعاملين في القطاع العام ، وهذا يدلل على اصالتهم وصدق انتمائهم لشعبهم ووطنهم وقضيتنا العادلة.

واختتم بيانه بالقول، داعين الله تعالى ان يزيل عن شعبنا الهم والغم وان يفك قيد اسرانا وان يرحم شهدائنا ويشفي جرحانا، وان ينعم علينا بالامن والامان وان يعيد علينا الشهر الفضيل باليمن والخير والبركات وقد تحرر اقصانا من دنس الاحتلال.

شاهد أيضاً

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

شفا – وجه رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، الشكر لوزيرة الخارجية …