3:07 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اللواء زياد هب الريح يفتتح مديرية داخلية يطا و يزور محافظتي الخليل وبيت لحم

اللواء زياد هب الريح يفتتح مديرية داخلية يطا و يزور محافظتي الخليل وبيت لحم

شفا – افتتح وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح مديرية داخلية يطا جنوب الخليل بحضور القائم باعمال محافظ الخليل خالد دودين وممثلي عن الفعاليات الرسمية والشعبية التي ستقدم الخدمة لعدد كبير من المواطنين مشيرا إلى ان التعليمات من القيادة السياسية بتأمين افضل الخدمات للمواطنين اينما وجدوا.

وعقب الافتتاح التقى اللواء هب الريح ووزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح بحضور القائم بأعمال محافظ الخليل خالد دودين وقادة المؤسسة الأمنية رؤوساءَ وممثلي الهيئات المحلية والتجمعات في يطا ومسافر يطا والبادية لبحث عدد من القضايا الهامة التي تهم احتياجات المواطنين وممتلكاتهم في ظل محاولات التهجير المستمرة واستمرار العدوان على أبناء شعبنا.

وأكد اللواء هب الريح خلال اللقاء على أن الحكومة الفسطينية تعمل على تسخير كافة إمكانياتها لتعزيز صمود المواطنين في هذه التجمعات في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها أبناء شعبنا.

وبحث اللواء هب الريح مع اعضاء المجلس التنفيذي والاستشاري في محافظة الخليل والفعاليات الرسمية والاهلية والشخصيات الاعتبارية الجهود التي من شأنها الارتقاء بالواقع الأمني وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى الرضى عنها.

وأكد هب الريح على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية والحفاظ على السلم الأهلي وتكريس مبدأ سيادة القانون جاء ذلك خلال لقائه القائم بأعمال المحافظ وقادة ومدراء المؤسسة الامنية.

ودعا اللواء هب الريح النقابات الصحية للالتزام بقرارات المحكمة الادارية للحفاظ على المصلحة العامة لابناء شعبنا في ظل الظروف الراهنة.

وفي مدينة بيت لحم التقى اللواء هب الريح بمسير أعمال محافظة بيت لحم محمد طه بحضور قادة المؤسسة الأمنية وقيادات وطنية وأعضاء المجلس التنفيذي والاستشاري، وأمناء سر المكاتب الحركية وممثلي النقابات المهنية والمناطق التنظيمية في بيت لحم والهيئات المحلية.

وأشاد اللواء هب بدور المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون وفرض النظام العام في المحافظة ومحاربة الظواهر السلبية، مشيرًا إلى حرص وزارة الداخلية على التواصل مع المؤسسات الرسمية والجهات الشريكة كافة، بما يخدم مصلحة المواطن.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …