7:37 صباحًا / 15 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية الزاوية تعلن جاهزيتها لمواجهة الحالة الجوية وتدعو المواطنين لتوخي الحذر

شفا – بناءً على تعليمات عطوفة محافظ سلفيت عصام ابو بكر، باعلان حالة الطوارئ وضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة الحالة الجوية العاصفة التي ستشهدها البلاد ابتداء من الليلة، فقد اعلنت بلدية الزاوية جاهزيتها التامة لمواجهة المنخفض الجوي العميق الذي تنبأت به الارصاد الجوية، حيث باشرت بفتح غرفة طوارئ وعمليات مشتركة بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني ومتطوعيه في البلدة وبمشاركة اعضاء وموظفين من البلدية.
وقد اتخذ من مركز عبد القادر ابو نبعة الثقافي مقرا لغرفة الطوارئ التي تم تشكيلها لتقديم خدماتها للمواطنين في حال حدوث اي طارئ.
هذا وناشد مجلس بلدي الزاوية المواطنين والاهالي باتخاذ كافة اجراءات السلامة العامة والحيطة والحذر بالتزامن وبدء المنخفض الجوي المرتقب، داعيا المواطنين للاتصال مع بلدية الزاوية حال وقوع اي حادث او ضرر نتيجة العواصف والحالة الجوية المتردية، او الاتصال مباشرة على ارقام الطوارئ 100،101،102 للتدخل الفوري ولتقديم المساعدة اللازمة.
واكد عضو بلدية الزاوية عبد الله عبد الباقي استعداد بلدية الزاوية وطواقم الدفاع المدني الكامل للتعامل مع اي حادث او طارئ لا قدر الله، من خلال توفير كافة المعدات والاحتياجات اللازمة .
وتمنت بلدية الزاوية السلامة للجميع، مهيبة بالمواطنين والاهالي التزام منازلهم قدر الامكان وخاصة الاطفال، وللسائقين عدم الاسراع اثناء قيادة المركبات على الطرق لتدني مستوى الرؤية، وتوجهت للمزارعين بحماية وتحصين محاصيلهم ومزارعهم قدر الامكان لمواجهة سرعة الرياح.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. الغول : ادعاءات ” نظام أردوغان ” تصب في مصلحة النائب دحلان

شفا – أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، عادل الغول، أن قرار إدراج السلطات التركية …