4:22 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

المياه تغمر عدة منازل في طولكرم وصاعقة تضرب “جنيد” بنابلس

شفا – غمرت مياه الأمطار في مدينة طولكرم العديد من المنازل في قريتي الجاروشية وعتيل بمحافظة طولكرم، كما غمرت مناطق وادي التين ومفرق كفا، ووادي الزمرور، جراء الامطار الغزيرة التي هطلت خلال الساعات الماضية.

وأفاد مراسلنا أن اليات مجلس قروي الجاروشية، عملت على تسليك جريان المياه الغزيرة في بعض الاماكن في القرية، مشيراً إلى أن المياه غمرت مساحات من الاراضي الزراعية في المحافظة، خاصة المنخفضة والقريبة من جدار الفصل.

وأشار إلى ان المياه غمرت العديد من المناطق منها وادي التين، ومفرق الكفا، ووادي الزمور، وان السيارات واجهت صعوبات بالغة في اجتياز العديد من الشوارع.

وقال رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد ان اليات البلدية واليات العديد من الشركات قامت بازالة كميات كبيرة مما جرفته سيول الوديان، وما نجم عن ذلك من اغلاق لمسارب المياه والعبارات والشوراع.

وأسفرت صاعقة رعدية، ضربت حي الجنيد غرب مدينة نابلس، عن إلحاق خسائر مادية فادحة في 20 منزلا في الحي.

وقال حسن الجنيدي، وهو احد سكان الحي، ان صاعقة رعدية ضربت منزله و19 منزلا آخر في الحي قبيل منتصف ليلة امس، مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي، واحتراق عدد كبير من الاجهزة الكهربائية في تلك المنازل.

واوضح الجنيدي ان الصاعقة ادت الى احتراق 15 ثلاجة، وعدد من اجهزة التلفزيون وشبكات الانترنت وغيرها> معربا عن استغرابه لحدوث الصاعقة بالرغم من وجود مانعة صواعق فوق اعلى مئذنة مسجد الجنيد.

من جانبها دعت الشرطة في بيان لها المواطنين لاخذ الحيطة والتقيد بالتعليمات اثناء قيادة السيارات بسبب الظروف الجوية العاصفة.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …