4:23 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

محافظة سلفيت تعلن حالة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي

شفا – أعلنت محافظة سلفيت اليوم الاحد، حالة الطوارئ في كافة مؤسسات المحافظة استعدادا للمنخفض الجوي العميق الذي تتعرض له الاراضي الفلسطينية.
جاء ذلك خلال اجتماع طارئ ترأسه محافظ سلفيت العميد عصام ابو بكر في مقر المحافظة بحضور قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة ومدراء المؤسسات الرسمية ورؤساء المجالس البلدية والقروية والدفاع المدني والشرطة والهلال الاحمر.
واكد المحافظ ابو بكر خلال اجتماعه بمجلس طوارئ المحافظة على ضرورة اتمام الإستعدادات والتجهيزات اللازمة للحفاظ على سلامة المواطنين والمنشآت والتدخل الفوري في حال حدوث أي طارئ، حيث تم التأكيد على جاهزية كافة المؤسسات ذات العلاقة من خلال غرفة طوارئ في كل مؤسسة تعمل على مدار الساعة ، وان هناك غرفة عمليات مشتركة في مقر قيادة المنطقة لمتابعة اي طارئ.
وأهاب المحافظ بكافة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر نتيجة الأحوال الجوية، والتعامل بشكل سليم مع المدفأة ومراعاة شروط السلامة العامة، وحذر السائقين من خطر الانزلاق على الطرقات، وحث المواطنين إلى الاتصال بأرقام 100، 101، 102 في حالات الطوارئ.
وتم التاكيد على جاهزية كافة العيادات والمراكز الصحية والهيئات المحلية وطواقم الدفاع المدني وكافة المؤسسات المعنية على مدار الساعة لاستقبال والتعامل مع اي حالة طارئة كل حسب منطقته، وانه سيتم التعامل بحرص تام للحفاظ على حياة ابنائنا الطلبة خلال الايام المقبلة، متمنين السلامة للجميع .

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …