3:38 مساءً / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

جمعية التضامن توزع كسوة الشتاء للأيتام

شفا – ضمن جدول تسلسلي لنشاطات جمعية التضامن الخيرية بدأت الجمعية بتوزيع كسوة الشتاء تشمل الأيتام و أمهاتهم ، حيث قدم مجموعة من رجال الخير ورجال الأعمال عددا كبيرا من الملابس الشتوية وأكثر من 750 سترة ستاتية فاخرة والتي كانت بمثابة خيط الأمل الذي لمسه الأيتام بأيديهم في هدا الشتاء البارد.

واستقبلت الجمعية المستفيدين في مقرها كي تقوم كل أم بانتقاء المناسب من البضائع التي قام موظفو الجمعية بعرضها وترتيبها بشكل يسهل على المستفيدين اختيار ما يحتاجونه وكان في استقبالهم د. علاء مقبول وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وقامت الجمعية بتخصيص عدد من الموظفات كي يساعدوا المتوافدين من أهالي الأيتام في انتقاء الملابس وتغليفها لهم كي يفاجئوا أطفالهم بها عند عودتهم لمنازلهم .

وجاءت هده التوزيعات مع بداية السنة الجديدة كي يشعر الأيتام بأن هناك دوما من يذكرهم ، فالجمعية عودتهم على أن يكونوا دوما مستفيدين في جميع الأوقات والمناسبات ، ككسوة الصيف والشتاء وملابس جديدة في الأعياد وقرطاسية مع بداية كل سنة دراسية جديدة وغيرها من الأمور العينية الأخرى والنقدية منها .

وتقدم د . مقبول بدوره بالشكر لكل متبرع كان الأسبق لعمل الخير وشارك الجمعية في حماية الأيتام من برد الشتاء القارص ، ودعا الله بأن يستمر عطاء هده الأرض الطيبة وان يكون هناك دوما من يسمع صرخاتهم ويساند الجمعية في رعايتهم .

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …