2:20 صباحًا / 13 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الصين وفرنسا تطلق بشكل مشترك برنامجا خاصا للحوار رفيع المستوى بمناسبة الذكرى الـ60 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين

الصين وفرنسا تطلق بشكل مشترك برنامجا خاصا للحوار رفيع المستوى بمناسبة الذكرى الـ60 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين

شفا – ضمن الاحتفال بالذكرى الـ60 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وفرنسا، أطلقت مجموعة الصين للإعلام وتلفزيون بي إف إم بيزنس الفرنسي برنامجا خاصا بعنوان “حوارات رفيعة المستوى بمناسبة الذكرى الـ60 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وفرنسا”.

وفي البرنامج، تحدث العلماء الصينيون والفرنسيون عن التبادلات الصينية الفرنسية وأعربوا عن تطلعهم إلى مستقبل أفضل.


وقال رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق جان بيير رافاران في مقابلة حصرية مع فريق البرنامج إنه تم إحراز تقدم جديد في التعاون بين فرنسا والصين، ولا يزال من المهم للغاية تعزيز التبادلات.


وقال مدير مجموعة الصين للإعلام شين هاي شيونغ إنه تحت قيادة رئيسي الدولتين الصينية والفرنسية، سيجري الجانبان تبادلات مكثفة ويعمقان التعاون في مختلف الجوانب هذا العام.


يذكر أن هذا العام ستستضيف باريس دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، وستتعاون مجموعة الصين للإعلام مع اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة لأولمبياد باريس لتسجيل ونشر المسابقات الرائعة لألعاب باريس الأولمبية بشكل مشترك.

شاهد أيضاً

حركة فتح تدعو إلى النفير العام والتصدي لعدوان المستوطنين على قرية المغير شمال شرق رام الله

شفا – دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إلى النفير العام، والتصدي لعدوان المستوطنين على …