3:05 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

العالول يبحث مع السفير الصيني تسنغ جيشين آخر التطورات الفلسطينية

العالول يبحث مع السفير الصيني تسنغ جيشن آخر التطورات الفلسطينية

شفا – بحث نائب رئيس حركة فتح محمود العالول مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين تسنغ جيشن، خلال لقاء في مكتبه في رام الله ، الأوضاع السياسية وآخر التطورات في فلسطين .


أطلع العالول السفير الصيني على آخر المستجدات في الساحة الفلسطينية، وخاصة حرب الابادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي في غزة والضفة، وأشار العالول إلى أن ٧ أكتوبر كان نتيجة للضغوط التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الاسرائيلي ومستطونيه.


وشدد العالول على تمسك القيادة والشعب الفلسطيني بكامل الحقوق الفلسطينية المتعلقة بضرورة مواصلة النضال والصمود حتى انجاز الحرية واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، وعن أن اولوية القيادة الان ايقاف الحرب وادخال المساعدات الانسانية وايقاف مخطط التهجير قبل الحديث عن اليوم التالي من الحرب.


وخلال اللقاء شكر العالول المواقف السياسية التي تتبناها جمهورية الصين الشعبية اتجاه القضية الفلسطينية كما أكد العالول على عمق العلاقات والتعاون والتشاور السياسي المتبادل بين البلدين وعن بداية العلاقة التاريخية بين حركة فتح والحزب الشيوعي الصيني.


بدوره، أكد السفير الصيني على أهمية حل القضية الفلسطينية وإنهاء الاحتلال ودعم بلادة للقضية الفلسطينية، وإعطاء الرئيس الصيني أهمية بالغة للقضية الفلسطينية وانهاء الحرب وحرصه على متابعة هذا الملف، كما أشار الى رغبة جمهورية الصين الشعبية بتعزيز وتطوير العلاقة بين البلدين.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …