3:41 مساءً / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

التوجيه السياسي لرام الله والبيرة يلتقي دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر

التوجيه السياسي لرام الله والبيرة يلتقي دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر

شفا – التقى نائب مدير مديرية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة رامي غنام، بمسؤول دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، سليم القيمري، ومنسقة نظام المتطوعين في الجمعية السيدة إيلاف عامر، وأسماء النمر مسؤولة برامج الشباب والتمكين في الجمعية.


وأكد غنام حرص مديرية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة، على تعزيز التعاون المشترك مع الإدارة العامة للإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر، وعلى ضرورة استمرارية برامج التدريب وورشات العمل والدورات المختصة بالإسعافات الأولية.


من جهة أخرى ثمن كل من القيمري وإيلاف عامر الدور الهام الذي يقوم به التوجيه السياسي في تنفيذ هذه البرامج، مؤكدين على استمرارية التعاون المشترك بين الطرفين في هذا المجال الحيوي.


كما قدمت عامر شرحا وافيا عن عمل نظام المتطوعين في الجمعية، وكيفية الاستفادة من خبراتهم في تدريب كوادر متقدمة في الإسعافات الأولية من جميع الفئات العمرية.


وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تنفيذ عدد من الدورات المختصة بالإسعافات الأولية والتي تستهدف كوادر ومنتسبي الجمعيات والمراكز الشبابية والاجتماعية خصوصا في ظل التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني في الفترة الراهنة.

شاهد أيضاً

4 شهداء في قصف للاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد أربعة مواطنين، وأصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة …