3:22 مساءً / 19 مايو، 2024
آخر الاخبار

برلمانية روسية: يجب البحث عن أسباب الأوبئة في مشاريع البنتاغون

برلمانية روسية: يجب البحث عن أسباب الأوبئة في مشاريع البنتاغون

شفا – علقت إيرينا ياروفايا نائبة رئيس مجلس الدوما، على أنباء تحدثت عن مناقشات خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، حول “المرض X” الذي يمكن أن يسبب وفيات أكبر 20 مرة من وباء كورونا.

وقالت البرلمانية الروسية، إنه يجب البحث عن إجابات لأسباب الأوبئة والتهديدات البيولوجية الجديدة في إطار المشروع الحيوي العسكري الخطير للبنتاغون.


يعقد المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي في دافوس بسويسرا في شهر يناير. وفي عام 2024 سيقام في الفترة من 15 إلى 19 يناير، وخلاله من المقرر مناقشة “المرض X”.

ووفقا للبرلمانية سيتم في 18 يناير عقد اجتماع للمجموعة البرلمانية الخاصة بقضايا السلامة البيولوجية ، ومن المقرر خلاله مناقشة نتائج التحقيق البرلماني والتوصيات لتحسين نظام السلامة البيولوجية. وشددت على أن المعلومات عن مناقشة موضوع “المرض X” في دافوس، مثيرة للقلق وتستحق اهتماما جديا.

وأضافت: “نتائج تحقيقنا البرلماني في أنشطة المختبرات البيولوجية العسكرية الأمريكية في أوكرانيا أكدت بشكل قاطع حقيقة أنه يجب البحث عن إجابات لأسباب الأوبئة الجديدة والتهديدات البيولوجية، أولا وقبل كل شيء، في إطار المشروع البيولوجي العسكري الخطير للبنتاغون”.

وفي وقت سابق من شهر أبريل، وافق مجلس الاتحاد ومجلس الدوما على التقرير النهائي للجنة البرلمانية للتحقيق في أنشطة المختبرات البيولوجية الأمريكية في أوكرانيا.

شاهد أيضاً

مريم بشارات تتوج بذهبية الدوري العالمي للكاراتيه

شفا – توجت لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه مريم بشارات، بذهبية بطولة الدوري العالمي التي تقام …