6:09 مساءً / 12 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

حسام وأهالي الأسرى يحتفلون بالذكرى ال48 لانطلاقة الثورة الفلسطينية

شفا – احتفلت جمعية الأسرى والمحررين “حسام” وأهالي أسرى قطاع غزة بالذكرى السنوية ال48 لانطلاقة الثورة الفلسطينية ، حيث حول ذوو الأسرى اعتصامهم الأسبوعي قبالة الصليب الأحمر بمدينة غزة إلى احتفال حاشد بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية ال48 بمشاركة ممثلين عن القوى والمؤسسات والشخصيات الوطنية وحشد كبير من أنصار الحركة وكوادرها في قطاع غزة .

ولوح الأهالي خلال الإحتفال بالأعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح ، ورددوا الهتافات المؤيدة للرئيس أبو مازن ، كما رفعوا صور الرئيس الراحل الرمز أبو عمار وصور الأسرى البواسل مطالبين بسرعة تحقيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الإنقسام .

وتقدمت جمعية حسام بهذه المناسبة بالتهنئة القلبية الحارة إلي كافة جماهير شعبنا في الوطن و الشتات وإلي أسرانا البواسل في سجون ومعتقلات الاحتلال متمنية أن تأتي الذكرى القادمة وقد تحققت أماني شعبنا وتطلعاته بالحرية والاستقلال وقد من الله علي أسرانا بالفرج التام ليعيشوا هانئين مطمئنين بين أحضان أهلهم وشعبهم .

وبعد انتهاء الاحتفال توجه وفد من جمعية “حسام” وعدد كبير من أهالي الأسرى إلي منزل الأسير المحرر شريف صيام لتهنئته بمناسبة الإفراج عنه بعد قضائه ثمان سنوات في سجون الإحتلال .

من ثم توجه الوفد إلي بيت عزاء الحاج محمد أبو الجديان “أبو جياب” والد الأسيرين نائل وإياد أبو الجديان لتقديم التعازي لآل أبو الجديان ومواساتهم في مصابهم .

شاهد أيضاً

محكمة إسرائيلية تأمر بالنظر في السماح للفلسطينيين بالوصول لأراضيهم

شفا – أمرت المحكمة العليا الإسرائيلية، اليوم الخميس، بالنظر في السماح للفلسطينيين الذي يملكون أراضٍ …