12:09 مساءً / 27 يونيو، 2019
آخر الاخبار

كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات وشركة الوطنية موبايل تختتمان فعالية “فن البيع”

شفا -اختتمت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات وشركة الوطنية موبايل، أمس، فعالية “فن البيع”، والتي نظماها للمرة الثانية خلال عامين، وهدفت إلى تدريب 25 طالبة من طالبات مساق المبيعات، الذي يدرس ضمن تخصصات العلوم الإدارية والمالية، وكانت هذه الفعالية قد نفذت على مدار شهرين متواصلين، وأشرف عليها أستاذ المساق جمال أبو لطيفة، ومطور المبيعات الغير مباشرة في الوطنية موبايل برام الله محمد براغيثي.

وتكونت الفعالية من شقين، الأول نظري تمثل بسلسلة لقاءات تعريفية وتدريبية حول فن البيع، وتاريخ شركة الوطنية وتطورها، وبرامجها، ومواصفات منتجاتها من شرائح “ع كيفك و طلاب”، ومهارات البيع، والتعامل مع الجمهور، وأساليب الترويج والإقناع، وإعداد تقارير البيع. فيما تمثل الشق الثاني بفسح المجال أمام الطالبة لممارسة مهام البيع والتواصل مع الجمهور ، وتطبيق عملية البيع بكل تفاصيلها داخل الكلية وفي محيط سكنها.

وتتويجا للفعالية، نظمت الكلية والوطنية موبايل لقاء ختاميا، تم فيه توزيع الهدايا الرمزية على الطالبات المشاركات، كما وتم منح هدايا خاصة عبارة عن جهاز هاتف خليوي لأفضل وأعلى عمليتي مبيعات ضمن المجموعة.

تأتي هذه الفعالية، كما تقول عميدة الكلية د. ديمة الناظر ” جزءاً من الاهتمام الذي توليه الكلية لبناء علاقات التعاون والشراكة مع سوق العمل، والتي نسعى من خلاله إلى ربط نوعية التعليم الذي تحصل عليه الطالبة بما يحتاجه سوق العمل من المهارات والخبرات إضافة إلى التخصصات”.

شاهد أيضاً

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة قررت النيابة العسكرية …