3:55 مساءً / 13 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الوئام الخيرية تصرف كفالات جديدة للأيتام

شفا – اختتمت جمعية الوئام الخيرية اليوم الخميس 27/12 صرفية الأيتام الممولة من بيت الشارقة الخيري بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي هذه الصرفية ضمن دفعات المساعدات الدورية التي توزعها الجمعية للأيتام.
وبلغ إجمالي المبلغ الذي تم توزيعه على مستحقيه 18 ألف شيكل (4800$)، استفاد منها 55 يتيم مكفولين ضمن برنامج الأيتام في الجمعية.

وقال المهندس محمد أبو مرعي رئيس الجمعية تعليقاً على عملية التوزيع “كفالات الأيتام هو أحد المشاريع الرئيسية التي تنفذها الجمعية منذ إنشائها، وذلك لتخفيف الحالة الصعبة التي يعيشها الأيتام في قطاع غزة”؛ وأكد أبو مرعي التزام الجمعية بتوزيع الصرفيات لمستحقيها بشكل دوري.

وشكر أبو مرعي مؤسسة بيت الشارقة الخيري بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي وفرت التمويل المالي لهذه الكفالات، وقال موضحاً “نشكر بيت الشارقة الخيري على تكرمه بتمويل هذه الكفالات، والتزامها بتوفير الأموال اللازمة في مواعيدها، الأمر الذي ساهم في سد حاجة العديد من عوائل هؤلاء الأيتام”.

وقد شكرت أسر الأيتام المكفولين كل من ساهم في إيصال هذه المساعدة لهم، مرسلين شكرهم إلى مؤسسة بيت الشارقة الخيري، وكذلك جمعية الوئام الخيرية.

شاهد أيضاً

بدء معركة الحسم.. واستسلام عناصر من ميليشيات طرابلس

شفا – أعلن الجيش الوطني الليبي، مساء الخميس، أن 11 مسلحا من ميليشيات طرابلس سلموا …