12:02 مساءً / 27 يونيو، 2019
آخر الاخبار

الدفاع المدني : اخطارات ومطالبات لشركات الدعاية بتثبيت اللوحات الاعلانية غير الآمنه

شفا – تفقدت ادارة السلامة والوقاية في مديرية دفاع مدني محافظة نابلس منذ صباح اليوم اجراءات تأمين كافة لوحات الدعاية والاعلان المنتشرة في انحاء المحافظة والبالغ عددها نحو 140 لوحة .

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية بالدفاع المدني اوضحت فيه ان طواقم السلامة العامة اثناء تفقدها لمتانة هذه اللوحات وسبل تثبيتها وطبيعة التربة والاماكن المقامة عليها وجدت العشرات منها غير آمنة وتشكل خطرا على حياة المارين بالقرب منها ، وفي اجراء فوري طالبت ادارة السلامة والوقاية الشركات المالكة لهذه اللواحات المباشرة في عمل الجوانب اللازمة لتأمينها وزيادة اجراءات التثبيت لها موضحه لهم طبيعة الاشترطات المطلوبة .

وفي هذا السياق اخطرت ادارة السلامة كافة شركات الدعاية والاعلان في المحافظة والبالغ عددها ست شركات بضرورة توفير تقرير هندسي انشائي وتقرير اخر يتعلق بمستندات التأمين لكافة اللوحات المملوكة لهذه الشركات خلال مدة اسبوع من لحظة استلام الاخطار .

بدوره اوضح مدير دفاع مدني محافظ نابلس العقيد كريم عميرة ان تكثيف اجراءات السلامة والامان في هذه الجانب يأتي تجنبا للحوادث التي قد تسببها سقوط اللواحات غير الآمنة خصوصا في الاحوال الجوية السيئة الامر الذي يحتم على طواقمنا في الدفاع المدني متابعة وتكثيف عملها لتأمين كافة هذه اللواحات حرصا على سلامة الارواح والممتلكات .

شاهد أيضاً

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة قررت النيابة العسكرية …