8:25 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

رئيس الوزراء يضيء شجرة الميلاد في الزبابدة

شفا -اضاء رئيس الوزراء د. سلام فياض شجرة الميلاد وسط بلدة الزبابدة خلال احتفال جماهيري حاشد بحضور محافظ جنين اللواء طلال دويكات والمهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة وأعضاء المجلس البلدي وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة وأعضاء المجلس التشريعي والثوري وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة ورؤساء وممثلي الهيئات المحلية ورجال الدين وممثلي الفعاليات الشعبية والرسمية في البلدة وجمع غفير من المواطنين.

وقدم د. فياض التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد لأبناء البلدة مؤكدة إن إضاءة شجرة الميلاد بين أهلنا يبعث المزيد من الأمل في قلوبنا بنور البشارة، وتحقيق وعد الحرية والاستقلال والسيادة لدولتنا وعاصمتها القدس معرباً عن أمله في الاحتفال بأعياد الميلاد فيها وقد تحررت من نير الاحتلال كما اكد على تحقيق كافة المطالب التي قدمت من قبل رئيس البلدية له وداعما لتوجه النمو والتطور في البلدة.

من جانبه نقل اللواء طلال دويكات محافظ جنين تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس ابو مازن لابناء البلدة بمناسبة عيد الميلاد مؤكدا ان شعبنا يحتفل هذه اليوم بثلاث مناسبات هي اعياد الميلاد واعلان الدولة وذكرى انطلاقة الثورة.

وكان رحب المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة بدولة رئيس الوزراء وعطوفة محافظ جنين والضيوف جميعا مؤكدا على الوقوف خلف القيادة الفلسطينية ومباركا بميلاد دولة فلسطين في الامم المتحدة، شاكرا مشاركته ابناء البلدة الاحتفال بعيد الميلاد ومقدما شرحا عن البلدة وما تعانيه في عدد من المجالات خاصة في مجال المياه والكهرباء والصرف الصحي داعيا دولته الى المساعدة في تحقيق مطالب ابناء البلدة في هذه المجالات وغيرها.

بدوره عبر نشأت فيلمون المدير العام لجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية على شكره لدولته للتكرم بافتتاح فرع الجمعية ومقدما التهاني والتبريكات بمناسبة حلول اعياد الميلاد.

وقدم دعيبس هدية رمزية لرئيس الوزراء ومحافظ جنين عبارة علن شعار الزبابدة منحوتا على خشب الزيتون وهي من انتاج البلدة بالكامل.

ومن ثم توجه د. فياض والحضور الى موقع شجرة الميلاد حيث تكرم بإضاءة الشجرة وسط تصفيق حاد من قبل الحضور ومن ثم وضعت تراتيل وأغاني الميلاد.

وبعدها توجه رئيس الوزراء برفقة محافظ جنين ورئيس البلدية لافتتاح مكتب جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية حيث كان في استقباله مدير عام الجمعية ومدير مكتب الزبابدة وموظفي المكتب الذين رحبوا بدولته شاكرين له تكرمه بافتتاح فرع الجمعية قبل ان يتجول في داخل المكاتب حيث قدم نشأت فيلمون لمحة موجزة عن عمل الجمعية ونشاتها والخدمات التي تقدمها في كافة المجالات.

وفي ختام الزيارة قدم فيلمون درعا تكريميا لدولة رئيس الوزراء تقديرا للمجهودات التي يقوم بها.

شاهد أيضاً

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

شفا – استقبل محافظ محافظة جنين أ. كمال ابو الرب، في مكتبه اليوم، السيدة صوفي …