11:00 صباحًا / 6 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الإعلان عن نتائج مسابقة حفظ القران الكريم في تربية قلقيلية

شفا – أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية صباح اليوم نتائج مسابقة حفظ القران الكريم التي نظمت مؤخرا بمشاركة عدد من مدارس المديرية بمختلف المراحل.

وأوضح مدير التربية والتعليم يوسف عودة أن هذه المسابقة تأتي في إطار سعي الوزارة لتحقيق أهدافها العامة الخاصة بالبعد الديني وتنمية مهارات الطلبة الذهنية،شاكرا الطلبة المشاركون ولجان التحكيم التي أشرفت على سير المسابقة.

بدوره أشار رئيس قسم النشاطات مؤيد عفانة انه تم تقسيم المشاركين إلى مستويات ضم المستوى الأول الطلبة في الصفوف من الأول وحتى الرابع فيما ضم المستوى الثاني الطلبة في الصفين الخامس والسادس والمستوى الثالث الصفين السابع والتاسع وأخيرا المستوى الرابع الصفوف من العاشر وحتى الثاني عشر.

وكانت النتائج على النحو التالي:المستوى الأول فازت مدرسة بنات الإسراء الأساسية ممثلة بالطالبة رغد صبري في المركز الأول بينما حلت مدرسة بنات جينصافوط الثانوية في المركز الثاني ممثلة بالطالبة عزة عبد الله.

وفي المستوى الثاني فازت مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية ممثلة بالطالبة رند معتز بالمركز الأول تلتها مدرسة بنات الخنساء الأساسية ثانيا ممثلة بالطالبة سجى سلامة.

وفي المستوى الثالث حلت مدرسة بنات كفر قدوم أولا ممثلة بالطالبة فاطمة جمال ومدرسة بنات يوسف عودة ثانيا ممثلة بالطالبة أسيل نضال.

وفي المستوى الرابع فازت الطالبة فردوس بشير بالمركز الأول من مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية.

وفي مسابقة الذكور فاز الطالب محمد حامد من مدرسة ذكور حجة الأساسية بالمركز الأول وحل الطالب اوس أكرم من مدرسة كفر قدوم الأساسية بالمركز الثاني.

أما في المستوى الثاني فقد فاز الطالب براء أسامة من مدرسة ذكور اماتين الثانوية بالمركز الأول وحل الطالب يزن جمال من مدرسة باقة الحطب الثانوية بالمركز الثاني.

وفي المستوى الثالث فاز الطالب صالح توفيق من مدرسة الرازي الأساسية بالمركز الأول والطالب عبد الفتاح كايد من مدرسة جينصافوط بالمركز الثاني.

أما في المستوى الرابع فقد فاز الطالب محمد عبد الرحمن من مدرسة فرعتا الأساسية بالمركز الأول.

هذا وقد اشرف على تحكيم المسابقة جمال حسن ومروة السدة ورياض علي وعصام زيد وهناء غباري والهام حنون ومحمود شحاتيت.

شاهد أيضاً

تفاصيل المنخفضات الجوية المتتالية التي تصل فلسطين خلال ساعات

شفا – تأثر فلسطين، مساء اليوم الخميس، والأيام المقبلة، بثلاثة منخفضات جوية، ووفق طقس فلسطين” …