7:55 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

أكاديمية الأقصى والمحترف تخرجان الدفعة الخامسة من فوج صناعة العبقري

شفا – بإشراف خبير التنمية البشرية الدكتور محمد مصطفى بشارات وحضور رئيس أكاديمية الأقصى المدرب الدولي أمين بشارات والعديد من الشخصيات وضيوف الشرف خرجت أكاديمية الأقصى وأكاديمية المحترف للتنمية البشرية فوج جديد من طلابهما وهم الدفعة الخامسة من دورة برنامج صناعة العبقري وذلك في مركز بلدية نابلس الثقافي حمدي منكو .

وقد استمرت الدورة مدة اربعة شهور بعدد ساعات تجاوز 72 ساعة تدريبية حيث خاض الطلاب 6 دورات علمية وأكاديمية ومهارية منها دورة التفوق الدراسي و الخريطة الذهنية ودورة القراءة السريعة ودورة الخطابة والثقة بالنفس والعديد من المواضيع الأخرى ويعتبر الدكتور بشارات هو مبتكر ومؤسس برنامج صناعة العبقري في فلسطين .

وعقدت الأكاديمية حفلا مميزا للخرجين المشاركين في البرنامج التدريبي حيث افتتح الدكتور محمد بشارات حفل التخريج لبرنامج صناعة العبقري بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين وروح الشهيد القائد أبو عمار رحمه الله ومن ثم بدأ العباقرة المشاركون في الدورة بقيادة حفل التخرج بشكل كامل.

فيما ألقى العبقري مازن رواجبة كلمة رحب فيها بالحضور من الأهالي وضيوف الشرف للأكاديمية الاقصى, وحث زملائه العباقرة على انجازهم بالتخرج من برنامج صناعة العبقري بمستواه الاول وحثتهم على الإبداع والتميز وتقديم كل إمكانياتهم للنجاح والتفوق وقال سنبقى الأوفياء للدكتور محمد بشارات صانع عباقرة فلسطين وتلاميذه المميزين.

فيما ألقى رئيس اكاديمية الاقصى المدرب الدولي أمين بشارات كلمة قال فيها ستبقى الأكاديمية عنوانكم الدائم لصناعة العباقرة والمدعين في كافة المجالات التدريبية وحثهم بشارات على التميز للمشاركة بكافة مستويات برنامج صناعة العبقري وذلك للنهوض بالشباب الفلسطيني وقال ما تفخر به الأكاديمية أنها الأولى على مستوى الوطن في حصد الميداليات من كافة المراكز وأنها هي من تبنت برنامج صناعة العبقري وبالاشتراك مع أكاديمية المحترف للتنمية البشرية المشرف عليها الدكتور محمد بشارات وتشرفت أن تكون شريكة في صناعة العباقرة وتطوير الطلاب أكاديميا لبنائهم وتطوير قدراتهم وقال بشارات أن هؤلاء الطلاب سوف يحصلون على شهادة معتمدة من اكاديمية الاقصى وبتوقيع الدكتور محمد بشارات خبير التنمية البشرية.

من جانبه ألقى السيد حسن حرب كلمة الأهالي شكر فيها مؤسس برنامج العبقري الدكتور محمد بشارات على اهتمامه المميز بطلابه وتطوير قدراتهم وبناء مهاراتهم وشكر أكاديمية المحترف والأقصى على تبنيهم البرنامج لما له أثر على الطلاب من حيث تطوير المهارات الشخصية والدراسية وبارك للطلاب الخريجين وهنأهم على تجاوزهم المرحلة الأولى من البرنامج وقال مازالت الطريق أمامكم للتميز والإبداع مع الدكتور محمد بشارات.

وفي ختام الحفل ألقى الدكتور محمد بشارات خبير التنمية البشرية ومؤسس برنامج صناعة العبقري شكر فيها كافة طلابه على مشاعرهم الصادقة نحوه وقال نحو ما نعمل عليه هو بناء جيلا عبقريا لنهضة بلدنا ورفعة ووطننا الغالي لأنه يستحق منا الكثير وخصوصا رأس مالنا الحقيقي وهم أبنائنا جميعا وقد شكر بشارات كافة من وقف الى جانبه في إنجاح البرنامج التدريبي من مراكز ومؤسسات في مقدمتها أكاديمية الاقصى وأكاديمية المحترف وأكد أن برنامج صناعة العبقري فلسطيني بامتياز بكل جوانبه التدريبية وأفكاره وثمن بشارات دور الأهالي الايجابي في دعم أبنائهم وقال أن النجاح الحقيقي هو النجاح الجماعي.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات التي قدمها العباقرة منها الشعرية والنثرية والمسرح كانت كافة الفقرات من ابتكار العباقرة أنفسهم واعداهم حيث انبهر الأهالي بتميز أبنائهم الخطابة والإلقاء .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على كافة المشاركين بالبرنامج وقدم الطلاب العباقرة درعا تقديرا لمدربهم الدكتور محمد بشارات تعبيرا عن حبهم ووفائهم له.

وفيما يلي اسماء العباقرة الخرجين من البرنامج التدريبي : زينب أبو سفاقة ، مهدي عودة ، عائشة ابو سفاقة ، زياد القاضي ، عوض ميالة ، عبد الله عودة ، غوث ابو سفاقة ، مازن رواجبه ، عبد الحفيظ رمحي ، تامر دروزه ، شروق رواجبه ، صهيب حج حسن ، ماسة باكير ، محمد حجير ، ايمن التيتي ، حلا باكير ، فايز سركجي ، عامر دروزه ،أحمد البظ ، برهان ابو صالحه ، عبادة شقو ، محمد فقية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …