3:23 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

طواقم بلدية بيت لحم تتعامل مع عدة حوادث نتيجة المنخفض الجوي الاخير

شفا – قالت بلدية بيت لحم انها تعاملت في اليومين الاخيرين مع عدة حوادث فيضانات وتجمع للمياه في عدة مناطق وطرق بمدينة بيت لحم بالتعاون مع الجهات المعنية .

واشار عماد محمود فرارجة مراقب العمال ومندوب بلدية بيت لحم في لجنة الكوارث والطوارئ التي شكلها محافظ بيت لحم لمواجهة المنخفضات الجوية وما ينتج عنها ان طواقم البلدية تعاملت مع نحو ثماني احداث كبيرة تمثلت بالانهيارات واغلاق الطرق نتيجة الامطار الغزيرة الى جانب عدة حوادث جانبية اخرى نتيجة الامطار.

واوضح فرارجة ان الطواقم التابعة للبلدية تعاملت مع اغلاق طرق رئيسية نتيجة تجمع مياه الامطار في منطقة الشارع الرئيسي قرب دائرة المياه بالاضافة الى اغلاق الطريق قرب قرب جامعة بيت لحم ومنطقة البريد القديم قبالة مدرسة الفرير حيث تجمعت الامطار الغزيرة بشكل كبير مما ادى الى اغلاق الشارع .

واضاف ان موقف سيارات الريف الشرقي بالقرب من منطقة المسلخ اغلق نتيجة تجمع المياه فيه وقامت طواقم البلدية بفتحه هذا بالاضافة الى اغلاق جزء من شارع المهد وشارع الصف موضحا ان طواقم البلدية عملت على مدار الساعة خلال المنخفض الجوي الاخيرة .

كما اضاف فرارجة ان طواقم بلدية بيت لحم تعمل في حالة استنفار للتحضير للاعياد الميلاردية المجيدة الى جانب انها اعلنت الاستنفار الدائم خصوصا في الفترات التي تتعرض اليها فلسطين لمنخفضات جوية عميقة مشيرا الى جاهزية طواقم وعمال البلدية للعمل على فتح الطرق وازالة الانهيارات حال وقوعها .

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …