5:17 مساءً / 13 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

فريق أحب الخير يحتفي بنزلاء الوفاء للمسنين

شفا – احتفل فريق العمل التطوعي “أحب الخير” بنزلاء مركز الوفاء لرعاية المسنين التابع لجمعية الوفاء الخيرية في غزة وذلك بهدف الترفيه وادخال الفرحة والسرور على نزلاء المركز في أمسية ترفيهية تحت عنوان “ضحكة عُمر”.

وضم فريق العمل التطوعي الذي ترعاه الكتلة الاسلامية في شرق غزة كلا جمعية أرض الاسراء وثمار الخير ولجنة زكاة الدرج، فيما كان في استقبالهم عن مركز الوفاء لرعاية المسنين السكرتير التنفيذي للمركز أ. أشرف حمادة ومسؤول العلاقات العامة والاعلام بجمعية الوفاء الخيرية عطية الوادية .

وأكد حمادة الذي رحب بالوفد الزائر وأشاد بهم “أن الفكرة تعبر عن مدى العمل الخيري وبذوره الطيبة التي تترسخ بشبابنا ومجتمعنا الذي يبذل كل جهد من أجل رسم البسمة على وجوه المسنين ولمسة حنان ووفاء لآبائنا وأمهاتنا من كبار المسنين ومتحدثا في الوقت ذاته عن المركز ونشأته وخدماته التي يقدمها”

من جهة أخرى أوضح المدير التنفيذي لحملة أحب الخير محي الدين الشوبكي أن فكرة المشروع الخيري استوحيت من بعض شبابنا الناشطين ومن أصحاب العمل التطوعي الذي استطاعوا أن يوفروا تمويلاً للحملة من خلال مساعدات المتبرعين وأهل الخير وموجهاً دعوته بالوقت نفسه الى كل المؤسسات الفلسطينية بضرورة مساندة الحملة واحتضانها لتغطي كافة أرجاء قطاع غزة.

وعن فكرة المشروع قال “ينفذ على ثلاث فئات وهي التنموية والميدانية والانسانية والوفاء للمسنين هي ضمن مشروع الفئة الثالثة وهي الانسانية, ومؤكداً في الوقت نفسه على أن المشروع لاقى تفاعلاً كبيراً وأكثر من المتوقع على امتداد بدايته بشهر اكتوبر وحتى اقتراب نهاية الحملة في منتصف شهر يناير”.

وشارك في الحفل عدد من وجهاء ومخاتير منطقة الشجاعية وشرق غزة بمشاركة فاعلة من متطوعي الحملة والمسنين والحاضرين، تلقى المسنين خلاله الهدايا وفي ختامه تناولاً لطعام الغداء.

شاهد أيضاً

بدء معركة الحسم.. واستسلام عناصر من ميليشيات طرابلس

شفا – أعلن الجيش الوطني الليبي، مساء الخميس، أن 11 مسلحا من ميليشيات طرابلس سلموا …