2:04 مساءً / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مدرسة بنات ام سلمة في ترقوميا تزور كلية العلوم الادارية ونظم المعلومات

شفا – استقبلت اللجنة الاعلامية والعلاقات العامة في كلية العلوم الادارية ونظم المعلومات وفدا من مدرسة بنات ام سلمة الأساسية في ترقوميا ، ضم كل من مديرة المدرسة المربية الفاضلة نهيلة الفطافطة وعدد من المدرسات برفقة ١٠٠ طالبة من طالبات الصف السادس وحتى العاشر، حيث تم تقسيم الطالبات الى قسمين مع اعضاء لجنة العلاقات العامة ليتم أخذهم في جولة تعريفية بالجامعة وكلياتها المختلفة من جهة وكلية العلوم الإدارية وتخصصاتها ودوائرها مختبراتها من جهة أخرى.

تم تنظيم زيارة شملت مختبر الوسائط المتعددة ومختبرات الحاسوب حيث تم عرض مجموعة من الأفلام المختلفة، تلا ذلك زيارة لمشغل الفنون اطلع من خلالها الجميع على اعمال الطلاب الفنية وقامت أ. ريناد الرجبي بالحديث عن المواد التي تدرس في المشغل ومن ثم انتقلت الطالبات إلى المكتبة ليتعرفوا على مكتبة الجامعة وأقسامها ونظام ترتيب الكتب نظام البحث الالكتروني.
كما تضمنت الزيارة جولة في مختبرات وحدة التكنولوجيا الحيوية شملت شرحاً وافيا عن المختبرات المتوفرة والمعدات وزراعة الخلايا، وتفاعلت الطالبات بشكل مميز من خلال الاسئلة حول التكنولوجيا الحيوية وعلم الاحياء وزراعة الانسجة.
شكرت مديرة المدرسة رئيس الجامعة د. ابراهيم المصري ومجلس الامناء والقائمين على الجامعة كما شكرت الهيئة التدريسية ولجنة العلاقات العامة علي تنظيم هذه الزيارة وأبدت سعادتها لما رأته من تقدم في ارجاء الجامعة من حيث التجهيزات وتنوع التخصصات التي نالت اعجاب الكثير من الطالبات.

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …