8:58 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رئيس الجامعة الامريكية يلتقي بوفد برنامج التبادل الأكاديمي البريطاني

شفا – التقي رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس بوفد برنامج التبادل الأكاديمي في جامعتي كوفنتري البريطانية، وكادر هاس التركية، والذين زاروا الجامعة في إطار بحث العلاقات الأكاديمية المشتركة ضمن الاتفاقية الموقعة بين الجانبين.

واجتمع الأستاذ الدكتور ابو مويس بالوفد، بحضور مساعده لشؤون العلاقات الدولية الدكتور مفيد قسوم، حيث أطلعهم على الخطط التطويرية التي تقوم الجامعة بتنفيذها على الصعيدين الأكاديمي، والبحث والتبادل العلمي، مؤكدا ان الجامعة تعتبر بناء شبكة علاقات دولية من اهم أولوياتها.

وأكد خلال اللقاء على أن الجامعة تضع كافة إمكانياتها في خدمة أصدقائها وشركائها الدوليين، مشيرا الى أن نجاح مهمتهم يعتبر نجاحا للجامعة ككل.

من جانبها، شكرت ممثلة الوفد الدكتورة تشالا دينر الجامعة على حسن الاستقبال، مبدية إعجابها بالتطورات التي تشهدها، ومؤكدة في الوقت ذاته ان قدومها وزملائها لفلسطين يشكل تعزيزا للبحث الذي يعملون على انجازه، وان مساعدة الجامعة تعتبر أساسية في نجاح مهامهم.

وخلال الزيارة التقى الوفد بنائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير الأستاذ الدكتور حسن حنايشه، وأستاذ العلاقات الدولية الدكتور أيمن يوسف، حيث تم التنسيق لترتيب سلسلة من النشاطات التي سينفذها الوفد بالجامعة، كما تم اطلاعهم على سبل تواصلهم وتعاونهم مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …