12:25 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

البنك الإسلامي العربي يرعى مؤتمر المكتبات الفلسطينية في قلقيلية

شفا – قدم البنك الإسلامي العربي رعايته لفعاليات مؤتمر المكتبات الفلسطينية الذي عقد بالتعاون بين بلدية قلقيلية وجمعية المكتبات والمعلومات الفلسطينية تحت عنوان ” المكتبات الفلسطينية ودورها في بناء المجتمع” في مسرح بلدية قلقيلية، وقد مثل البنك في المؤتمر مدير فرع قلقيلية نائل جيوسي، وبحضور محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود ورئيس جامعة القدس المفتوحة د. يحيى ندى ورئيس جمعية المكتبات والمعلومات الفلسطينية د. ابراهيم خضر ومدير مديرية الثقافة أنور ريان ممثلا عن وزيرة الثقافة ومدراء المؤسسات الرسمية والجمعيات وأمناء مكتبات ومعلمين من مختلف مدن الضفة وباحثين ومهتمين.

وأكد سامي صعيدي المدير العام للبنك أن البنك الإسلامي العربي يضع الثقافة والقطاع التعليمي في فلسطين في قمة أواوياته ضمن مسؤوليته المجتمعية، على اعتبار أن الثقافة والعلوم والتعليم هي الفيصل بين الأمم المتقدمة والمتخلفة، وأن خطاب الوحي لرسولنا الكريم ابتدأ بكلمة “اقرأ”، ويأتي دعم هذا المؤتمر للمساهمة في رفع مستوى وتعزيز البحث العلمي في المدارس والجامعات الفلسطينية، وإعطائه ما يستحق من التركيز والاهتمام.

وأشار نائل جيوسي مدير فرع البنك في قلقيلية أن رعاية البنك لهذا المؤتمر تأتي في سبيل المساهمة في نشر الوعي في مجال تكنولوجيا المعلومات بين طلبة المدارس والجامعات لتعريفهم بآليات التعامل مع مصادر المعرفة الإلكترونية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …