10:29 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مشجعة تخطب ودّ الشعراوي أمام الجماهير

مشجعة تخطب ود الشعراوي أمام الجماهير

شفا -ﺳﺠّﻠﺖ مباراة نادي اي.سي.ميلان الإيطالي أمام ضيفه بيسكارا لحساب المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم لقطة طريفة للغاية، وذلك بعدما قامت إحدى مشجعات الفريق اللومباردي بالإعراب عن إعجابها بنجم الفريق الصاعد ستيفان الشعراوي على طريقتها الخاصة.

وأبدت إحدى مشجعات “الروسونيري” ولعها باللاعب صاحب الأصول المصرية؛ وذلك من خلال لافتة رفعتها في مدرجات ملعب “سان سيرو” الذي احتضن المباراة كتبت عليها “اسمح لي أن أكون كليوباترا الخاصة بك أيها الفرعون”.

وتشهد ملاعب كرة القدم الأوروبية مواقف كثيرة من هذا القبيل، إذ تجري العادة أن يكون للنجوم الكبار أمثال ميسي ورونالدو وغيرهما نصيب الأسد من تلك اللافتات، إذ ترفع فتيات لافتات خلال المباراة يطلبن عبرها من هؤلاء النجوم الارتباط بهن.

ويعيش الإيطالي ذو الأصول المصرية أزهى أيامه رفقة ناديه الإيطالي عن طريق تكفله بمسؤولية تسجيل الأهداف في النادي اللومباردي، إذ أحرز لفريقه هدفاً في المباراة وصنع مثله ليساهم في انتصاره على الضيف بيسكارا.

وواصل الشعراوي بهذا الهدف تحليقه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بتسجيله أربعة عشر هدفاً، تاركاً مطارده المباشر في الترتيب الأوروغوياني إدينسون كافاني- الذي سجل هو الآخر في الجولة الحالية- بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده من الأهداف إلى12 هدفا.

ويمتلك الشعراوي- الذي يتخذ من نجم ميلان السابق البرازيلي رونالدينيو كمثل أعلى له- معدلا تهديفيا جيدا 0،81 هدفا في المباراة الواحدة، إذ يلعب بأسلوب السهل الممتنع، كما أنه يتحرك كثيراً ويدك شباك الخصوم بسرعة مذهلة، وهو الأمر الذي أثار إعجاب المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم الفرنسي آرسن فينغر.
وأعرب فينغر عن إعجابه التام بالنجم الإيطالي، مجيباً عن السؤال الذي طرحه أحد الصحافيين حول إمكانية التعاقد مع النجم الإيطالي: “لم لا، الشعراوي لاعب ممتاز وضمه سيكون إضافة كبيرة للفريق، سوف ننتظر ونرى لاحقاً ما سيحدث”.

تجدر الإشارة إلى أن الشعراوي قد سجل أول أهدافه تحت ألوان المنتخب الإيطالي الأول في مرمى فرنسا في المباراة الودية الشهر الماضي استعداداً للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، وشكل نجم ميلان إلى جانب ماريو بالوتيلي نجم مانشستر سيتي الإنكليزي ثنائي رائع، وقد استغل مباراته الدولية الأولى لكي يسجل هدف منتخب بلاده الوحيد.

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …