7:42 صباحًا / 13 مايو، 2024
آخر الاخبار

الوزير قطامي يقوم بجولة تفقدية لبلدة عراق بورين بمحافظة نابلس

الوزير قطامي يقوم بجولة تفقدية لبلدة عراق بورين بمحافظة نابلس

شفا – أطلع معالي الوزير ناصر قطامي ، اليوم السبت، على الواقع الحضري والخدماتي في قرية عراق بورين جنوب غرب نابلس، من خلال اجتماع عقده في مقر المجلس القروي مع رئيس وأعضاء المجلس المحلي، وممثلي القوى والمؤسسات المجتمعية.


وقد استمع قطامي للمشكلات والهموم الخدماتية التي تعاني منها القرية، بالإضافة لشرح مفصل عن مشاريع الطرق الداخلية التي تم الانتهاء من تنفيذها في الآونة الأخيرة بتمويل الصناديق العربية والإسلامية، الى جانب الحديث المفصل عن اولويات البلدة من المشاريع في قطاعي البنية التحتية والتعليم.
وأكد قطامي بأن زيارته اليوم تهدف إلى الاطلاع على احتياجات القرية، والعمل ضمن الإمكانيات المتاحة لتلبية الملحة منها. ووعد بتقديم كل ما يمكن تقديمه للنهوض بواقع القرية، لا سيما أن هذه القرية عانت، وما زالت، من الاحتلال الإسرائيلي ومن هجمات قطعان المستوطنين المتكررة.


وانطلق قطامي والوفد المرافق في جولة تفقدية في البلدة، وتفقد عددا من المشاريع التي تقدم بها المجلس للصناديق العربية للدراسة.


هذا وقد شارك قطامي في حفل التكريم الذي نظمته مؤسسة منيب وأنجلا المصري برئاسة رجل الأعمال الفلسطيني منيب رشيد المصري، احتفاء بحصول جامعة القدس ابو ديس على تقييم Five Stars وتصدرها الجامعات الفلسطينية في تصنيف مؤسسة QS العالمية، وذلك في بيت الضيافة الفلسطيني الكائن على جبل جرزيم في محافظة نابلس.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يشكر القائمين على مبادرة "سند" لجمع 2 مليار دولار لإغاثة أهلنا في غزة

رئيس الوزراء يشكر القائمين على مبادرة “سند” لجمع 2 مليار دولار لإغاثة أهلنا في غزة

شفا – شكر رئيس الوزراء محمد مصطفى، خلال اتصال هاتفي، اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة …