1:22 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

منتدى معلمي العبيدية ودار صلاح ينظم حفلا تكريميا للمعلمين

شفا – تحت رعاية مديرية التربية والتعليم وبدعم من بلدية العبيدية ومجلس قروي دار صلاح قام منتدى معلمي العبيدية ودار صلاح بتنظيم حفل تكريم للمعلمين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني وذلك في قاعة بلدية العبيدية يوم الاثنين الموافق 17-12-2012.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات بدأت بآيات من القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة صمت مع قراءة الفاتحة ارواح الشهداء فالنشيد الوطني الفلسطيني.

والقى الاستاذ محمد عدل كلمة المنتدى ورحب فيها بالحضور وتحدث عن اهداف المنتدى وتطرق الى واقع المعلم الفلسطيني طموحا وآمالا.

وفي كلمة بلدية العبيدية ومجلس قروي دار صلاح تحدث رئيس بلدية العبيدية سليمان العصا واشاد بدور المعلم الفلسطيني في بناء العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها المعلم.

وفي كلمة مدير التربية والتعليم تحدث ممثل التربية الاستاذ احمد الدرعاوي عن دور المعلم الريادي في التعليم وبناء الشخصية المتمزة للنشىء .

كما وتحدث امين سر الاتحاد في بيت لحم سالم ابومفرح وتخلل الحفل فقرات فنية قامت بأدائها طالبات من مدرسة بنات العبيدية الثانوية وقصيدة شعرية القتها الزهرة جيهان حمديدان من مدرسة الخاص واختتم الاحتفال بتكريم المعلمين والمعلمين المتقاعدين والجهات الداعمة للاحتفال.

شاهد أيضاً

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي "تل السلطان" برفح جنوب قطاع غزة

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي “تل السلطان” برفح جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد 6 مواطنين في غارة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، على حي تل …