2:38 صباحًا / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رغم انها تكبره ب20 عاما الا انه احبها بجنون وفي النهاية قتلها

85455ntv25008538315392

شفا – الجريمة ضحيتها سيدة مطلقة تعرفت على شاب فى عمر إبنها تبادلا نظرات الإعجاب التى تطورت الى علاقة محرمة كانت تتم داخل شقتها أثناء غياب ابنائها.

وعشقت السيدة ” احمد ” القادم من المنيا لدرجة أنها كانت تذهب اليه للصعيد عندما يمكث فى البلد عدة ايام… ثم تعود بسرعة … لكن ابليس تدخل فى أسرع وقت ورسم نهاية العشق الحرام بعد أن قام العاشق بذبح حبيبته عندما حاولت قتله.

هناء سيدة مطلقة عمرها 43 سنة لديها شاب فى بداية العشرينات من عمره وبنت فى الصف السادس الإبتدائى تعيش مع ابنائها فى شقة مفروشة ،طلقها زوجها بسبب سمعتها السيئة وإدمانها للحشيش.

عاشت عدة سنوات بعد طلاقها فى حالة من الملل حتى تعرفت فى إحدى المرات أثناء ذهابها الى السوق على شاب يدعى أحمد يبلغ من العمر 22 سنة متزوج ولديه طفلين جاء من محافظة المنيا لكى يجد فرصة عمل ،تبادلا نظرات الإعجاب وأخبرته بأنها مطلقة وتعانى من الملل والفراغ.

وعندما وقعت هذه الكلمات على آذان أحمد أمطرها بوابل من الكلام المعسول حتى إستجابت لرغباتها الدنيئة التى كانت تظهر على مفاتن جسدها الممشوق وهمست فى أذن احمد بأنها تريده لإصلاح شيئ ما فى شقتها فذهب معها بسرعة البرق وعندما دخلا الشقة استدرجته الى غرفة النوم ومارسا الرذيلة سوياً تأكدت هناء بعد ذلك بأن أحمد هو الشخص الوحيد الذى سيعوضها عن فراق زوجها.

لعب إبليس فى هذه الواقعة دوراً كبيراً بعد أن تزوج العاشقان عرفياً واستمرا على هذه العلاقة لمدة 9 شهور دون أن يعلم احد.

ولكن هناء كانت شديدة الغيرة على أحمد وخصوصاً من زوجته الصعيدية واستطاعت هناء أن تقنع احمد بأن يطلق زوجته وبسرعة البرق استجاب لطلبها وارسل لزوجته ورقة طلاقها.

ولكن أقارب أحمد جاءوا اليه وضغطوا عليه حتى رد زوجته وعندما علمت هناء بذلك اتصلت به واخبرته بأنها تريده لأمر هام فذهب اليها فى شقتها ومارسا الرذيلة ثم بعد ذلك قامت هناء لتحضر طبق من الفاكهة وعندما عادت وجدت احمد نائماً فامسكت بسكين وحاولت قتله.

وبمجرد أن شاهدها احمد استجمع قواه واخذ السكين منها وطعنها عدة طعنات بالرقبة حتى سقطت وسط بركة من الدماء وفر هارباً الى اسرته بمحافظة المنيا.

تلقى المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث البساتين بلاغاً من ابن المجنى عليها اخبره بأنه وجد جثة والدته فى الشقة وبالإنتقال والفحص تبين للنقيب أحمد سمير معاون المباحث أن الجثة ملقاه على ظهرها وعارية تماماً من الملابس.

تم إخطار اللواء اسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة الذى امر بسرعة تشكيل فريق بحث ضم اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة والعميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث ودلت تحريات العميد محمد فهيم مأمور قسم البساتين الى أن المجنى عليها سيدة سيئة السمعة وتعمل فى فندق سياحى تعرفت على شاب وارتبطت معه بعلاقة غير شرعية.

وأشارت التحريات أن الشاب كان دائم التردد عليها فى شقتها حتى حدثت بينهما مشكلة فحاولت هناء قتل أحمد وعندما شاهدها تمسك السكين حاول الدفاع عن نفسه وقام بطعنها عدة طعنات بالرقبة واستقل القطار الى محافظة المنيا حتى يكون بعيداً عن اعين رجال المباحث.

وبالتنسيق مع مباحث مغاغة تمكن المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث البساتين والنقيب محمد بكرى معاون المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات إعترف بإرتكابه الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم وإحالة المتهم الى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

lمن داخل قسم شرطة البساتين قال ” كانت حياتى تسير بشكل طبيعى حتى ظهرت هناء وغيرت حياتي.

ويتنهد قليلا ثم يقول شاهدتها فى السوق وتبادلنا نظرات الإعجاب ثم بدأت تحدثنى عن نفسها وطلبت منى أن أذهب معها الى شقتها لأنها تريدنى فى عمل شيئ ما فذهبت معها وعندما دخلت الشقة وجدتها تخلع ملابسها وتظهر مفاتن جسدها وأخذتنى الى غرفة النوم ومارسنا الرذيلة وأخبرتنى بأنها تريد أن تعيش معى مدى الحياة وسرعان ما تزوجتها عرفياً وإستمر هذا الزواج لمدة 9 أشهر.

وأستطرد حديثه :انا مش عارف عملت كده ازاى بس انا كنت بدافع عن نفسى وانا كنت بحبها بجنون ولم اتخيل فى يوم من الأيام أن قصة حبنا ستنتهى بهذه البشاعة…. وكمان دى بتصرف علىَ وبتحبنى حتى الملابس اللى انا لابسها دلوقتى هى اللى اشتريتها لى ، وانهي المتهم كلامه “انا اتمنى الموت وحزين عليها كثيراً لدرجة انى بادعى لها بالرحمة يوميا

شاهد أيضاً

إصابات بمواجهات مع الاحتلال على مدخل البيرة الشمالي

شفا – أصيب عشرات المواطنين، مساء اليوم السبت، بحالات اختناق في مواجهات اندلعت مع قوات …