11:02 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

انتحار مغنية غرقاً

85814ntv247171671146400

شفا – عثرت فرق الإنقاذ النهرية في ناحية ديرلوك بقضاء العمادية في محافظة دهوك العراقية على جثة المغنية الكردية نازك سليم نيروي، التي انتحرت يوم الجمعة، في أحد الأنهار شرق القضاء. وذكر أحد الذين شهدو انتشال الجثة، أن «فرق الإنقاذ النهرية عثرت على جثة المغنية نازك سليم نيروي التي انتحرت غرقاً في نهر زي بناحية ديرلوك شمال المحافظة».

وأضاف أنه «تمت إحالة الجثة إلى دائرة الطب العدلي في مركز قضاء العمادية»، مشيراً إلى أنه «لم تعرف حتى الآن أسباب انتحار الفنانة نيروي». وكان أحد قاطني ناحية ديرلوك في قضاء العمادية بمحافظة دهوك قال يوم الجمعة: إن المغنية الكردية نازك سليم نيروي انتحرت غرقاً في أحد الأنهر شمال المحافظة، لكنه لم يتم العثور على جثة الغريقة، مبيناً أن «نيروي أبلغت عدداً من صديقاتها ومعارفها عبر رسالة توديعية من هاتفها النقال بأنها ستنتحر في نهر زي، الذي يمر من خلال ناحية ديرلوك».

يذكر أن المغنية الكردية نازك سليم نيروي من مواليد 1987، وتسكن ناحية ديرلوك الواقعة على بعد 20 كم شرق قضاء العمادية شمال محافظة دهوك، وبدأت مشاورها الغنائي منذ أكثر من ستة أعوام. وسجلت محافظة دهوك، 460 كم شمال بغداد، خلال العام الحالي، عدداً من حوادث الانتحار بين النساء والشباب، ويعزو مراقبون تلك الحالات إلى مشاكل اجتماعية.

 

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من بلدة عقربا جنوب نابلس. …