3:01 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

فتح تأسف ، حماس ترفض إقامة مهرجان الانطلاقة في ساحة الكتيبة

حماس ترفض إقامة مهرجان الانطلاقة في ساحة الكتيبة

شفا – اعربت حركة فتح عن أسفها للرد “السلبي” الذي تلقته الحركة من قبل الحكومة المقالة بخصوص إحياء ذكرى انطلاقتها ال 48 ورفضها إقامة مهرجان الانطلاقة في ساحة الكتيبة.

وقال د. فايز ابو عيطة المتحدث باسم حركة فتح في تصريح صحفي إن “حركة فتح تأسف لهذا الموقف لحركة حماس وخاصة في ظل الأجواء الايجابية التي تسود قطاع غزة والضفة الغربية بعد العدوان الإسرائيلي وما تم من انجازات فلسطينية عسكرية وسياسية في الأمم المتحدة والذي تمثلت في قيام السلطة الفلسطينية في الضفة بإعطاء المجال للإخوة في حركة حماس بالاحتفال بانطلاقتهم بالطريقة المناسبة التي ارتأتها قيادة حماس في الضفة”.

ورأت حركة فتح أن “هذا الموقف من قبل الإخوة في حركة حماس هو بمثابة رفض مبطن لطلب الحركة احياء ذكرى انطلاقتها وستكون له نتائج وانعكاسات سلبية على الأجواء الايجابية التي تسود المناطق الفلسطينية وكذلك على الجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وإتمام المصالحة الوطنية”.

وأضافت “أن ساحة الكتيبة هي الساحة الوحيدة في مدينة غزة المؤهلة لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الإخوة المواطنين المشاركين في مثل هذه المهرجانات، وكون الكتيبة هي الساحة الرئيسية للاحتفالات الوطنية كما تم مع حركة حماس وحركة الجهاد الإسلامي”.

شاهد أيضاً

شاب فلسطيني يحاول الانتحار شنقا وسط قطاع غزة

شفا – أقدم شاب فلسطيني على محاولة الانتحار، صباح اليوم الثلاثاء، بشنق نفسه في منزل …