8:46 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

اجتماع مدير الحكم المحلي مع رئيس النيابة ومدير الشرطة في سلفيت

شفا – تم عقد اجتماع ضم عبد الكريم سعيد مدير عام الحكم المحلي في سلفيت وم. محمود عبد العزيز مدير دائرة التنظيم في مديرية سلفيت ونعيم رمضان مع الاستاذ ياسر حماد رئيس نيابة سلفيت ومدير شرطة مركز المدينة.

وتناول الاجتماع كيقية تظافر الجهود من اجل خدمة المواطن الفلسطيني والية تطبيق الاجراءات والانظمة والقوانين المعمول بها فيما يخص مخالفات الابنية والتنظيم

وقد اكد سعيد استعداد مديرية الحكم المحلي الكامل على مواجهة مخالفات الابنية بالتعاون التام مع الشرطة والنيابة لتطبيق الانظمة والقوانين وبما يخدم المواطن الفلسطيني والحفاظ على الهيئات المحلية وعدم الاعتداء على الارتدادات وخاصة الشوارع والحفاظ على المخطط الهيكلي المصادق.

ومن جهته ابدى رئيس النيابة الاستعداد الكامل لتعزيز التعاون ما بين مديرية الحكم المحلي والنيابة لما فيه مصلحة المواطن والهيئة المحلية.

وقد ابدى مدير شرطة مركز المدينه على التعاون التام ما بين الشرطة والحكم المحلي وعلى الية التنسيق المتبعة وذلك ليتم تنفيذ الانظمة والقوانين بما فيه مصلحة للمواطن والهيئة المحليه.

وفي نهاية الاجتماع تم التوافق على عقد اجتماع موسع يضم كل من الحكم المحلي والمحافظة والنيابه العامه والشرطة وكافة الهيئات المحلية في المحافظة لشرح الاجراءات القانونية في الاخطارات ومخالفات الابنية.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …