7:00 صباحًا / 1 مارس، 2024
آخر الاخبار

فتوح يطلع ممثل الرئيس أورتيغا على انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا

فتوح يطلع ممثل الرئيس أورتيغا على انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا

شفا – وضع رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، اليوم الأربعاء، النائب نافارو ممثل رئيس نيكاراغوا دانييل أورتيغا، في حقيقة ما يجري على الأرض من جرائم وانتهاكات إسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الذي يناضل لانتزاع حريته من براثن الاحتلال.

وأكد أهمية تدخل المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والمنظمات الدولية لوقف الجرائم المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك لدى وصوله، برفقة مستشاره السفير عبد الناصر عطا، إلى مطار ماناجوا عاصمة جمهورية نيكارغوا، في زيارة رسمية لمدة 3 أيام بناء على دعوة من الرئيس دانييل اورتيغا، حيث كان في استقبالهم النائب نافارو.

كما شكر فتوح الرئيس اورتيغا ونائبه موريللو، وممثل الرئيس نافارو، على الدعوة وحسن الاستقبال، مشيرا إلى العلاقة الوطيدة بين فلسطين ونيكاراغوا والعلاقة المميزة بين منظمة التحرير ونيكارغوا وتاريخهما المشترك بالنضال والدفاع عن سيادتهما.

وأكد فتوح سعادته بهذه الزيارة، حيث سيشارك في ذكرى احتفالات الثورة السنديانية في نيكاراغوا، وسيلتقي الرئيس اورتيغا ونائبه لايصال رسالة من الرئيس محمود عباس، والتي تتمحور حول الاوضاع السياسية في فلسطين وتعزيز العلاقة بين البلدين.

بدوره نقل نافارو تحيات القائد دانييل اورتيغا ونائبه روزاريو موريللو، شاكرا فتوح على تلبية الدعوة لزيارة جمهورية نيكاراغوا.

شاهد أيضاً

دحلان : إلى متى تتخلّى الإنسانية عن ضميرها، وتترك شعبا أعزل يُقتل ويُذبح

شفا – تساءل قائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، محمد دحلان “ابو فادي”، إلى …