2:59 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

أكاديمية المحترف وبشارات يختتمان دورة الاتصال

شفا – اختتمت أكاديمية المحترف للتنمية البشرية دورة مهارات الاتصال الأسري وفن الحب مع خبير التنمية البشرية الدكتور محمد بشارات حيث انطلقت فعالية الدورة التدريبية بكلمة افتتاحية رحب فيها الدكتور محمد بشارات بالمشاركين وشكر حضورهم ومشاركتهم بدورة الاتصال الأسري التي اعتبرها من أهم الدورات التدريبية في المجال العلاقات الاسرية.

واستمرت الدورة التدريبية على مدار خمسة أيام بواقع 25 ساعة تدريبية تخللها العديد من النشاطات والتمارين المختلفة والي رفع من مستوى الإدراك والوعي الذهني للمشاركات في العلاقات الاسرية الناجحة.

وقام الدكتور محمد بشارات بالتعريف بأهمية السعادة الزوجية والحوار الأسري الفعال والتعرف على خطورة تدهور العلاقات الأسرية وأثرها على المجتمع ،وتوضيح خطورة تدهور العلاقات الزوجية وكيفية المساهمة في توجه الأزواج نحو العلاقات الفعالة والتي من شأنها ان تساهم في بناء وتربية الجيل المتميز والخلوق ،كما بين الفروقات الجنسية بين الأزواج وأهمية توظيفها في العلاقات الناجحة، وتم تدريب المشاركات على التعامل مع المشاكل الزوجية وكيفية حلها باحتراف.

وألقى الدكتور محمد بشارات كلمة هنئ فيها المشاركين في الدورة على تميزهم ومشاركتهم الفاعلة.

وقال إن اكاديمية المحترف للتنمية البشرية تحمل رسالة واضحة وهي أن كل إنسان فلسطيني هو مهم ويستحق التقدير والتكريم وأكد بشارات استمرار الأكاديمية في إعطاء الدورات التدريبية في مواضيع التنمية البشرية بقيادة مدرب المدربين المعتمد الدكتور محمد بشارات والذي شكره المشاركين في الدورة على تميزه الدائم في التدريب وتطوير قدرات المشاركين بمختلف مهارات الحياة.

في ختام الدورة التدريبية إقامة أكاديمية المحترف حفل توزيع شهادات على المشاركين بحضور الدكتور محمد بشارات رئيس الاكاديمية وقد أبدى المشاركون سعادتهم للمشاركة في الدورة التدريبية .

فيما يلي أسماء المشاركين في الدورة :رشا أبو منصور ، ميس العفوري ، هيلين المصري ، هالة بيشاوي ، جيهان أبو زهرة ، فاطمة سقا ، ليالي حجاوي ، لبنى دروزه ، حنين العاصي ، ربا العاصي ، مرفت قرقش ، سونا حموي ، سماح دراغمة ، برلنت العفوري ، عبير بريك ، نفين قمحية ، نورا قرقش ، فاتن حواري .

شاهد أيضاً

شاب فلسطيني يحاول الانتحار شنقا وسط قطاع غزة

شفا – أقدم شاب فلسطيني على محاولة الانتحار، صباح اليوم الثلاثاء، بشنق نفسه في منزل …